رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

النيابة العامة تُحقق في واقعة مصرع ربة منزل في مسكنها بسوهاج

مصرع ربة منزل بسوهاج
مصرع ربة منزل بسوهاج

تباشر النيابة العامة بشمال سوهاج، التحقيقات في واقعة مصرع ربة منزل إثر تناولها أقراص مجهولة في منزلها بدائرة مركز جهينة شمالي غرب محافظة سوهاج، وأمرت النيابة بانتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الجثة وإعداد تقرير مفصل لبيان سبب الوفاة.

وتستمع النيابة العامة بشمال سوهاج إلى أقوال والد المذكورة وزوجها، للوقوف على ملابسات الحادث وظروفه، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة والتصريح بالدفن عقب ذلك.

مصرع ربة منزل في مسكنها بسوهاج

يذكر أن ربة منزل لقيت مصرعها، اليوم الثلاثاء، إثر تناولها أقراص مجهولة بمنزل أسرتها في مركز جهينة شمالي غرب محافظة سوهاج، تم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة جهينة، بورود إشارة من المستشفى المركزي، تفيد بوصول "أحلام. ف" 29 عامًا، ربة منزل، وتقيم بناحية نجع عبدالرسول بدائرة المركز «جثة هامدة».

وبسؤال كل من والدها، وزوجها "رجب. م"، 35 عامًا، عامل، قررا بأنه أثناء تواجد المذكورة بالمنزل بدائرة مركز شرطة جهينة بمديرية أمن سوهاج، تناولت أقراص طبية غير معلومة عن طريق الخطأ، ما أدى لوفاتها.

وأضاف المذكوران بأن ربة المنزل كانت تعاني من مرض نفسي، ولم يتهما أحد بالتسبب في ذلك، كما أفاد مفتش الصحة بسوهاج عقب توقيع الكشف الطبي على الجثة، بعدم وجود إصابات ظاهرية، ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، والتوصل إلى ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات والتصريح بالدفن عقب ذلك.