رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

السيطرة على حريق هائل في شونة لتخزين المحاصيل الزراعية بالبحيرة

حريق هائل يلتهم شونة
حريق هائل يلتهم شونة لتخزين المحاصيل الزراعية

تمكنت قوات الحماية المدنية، برئاسة العميد محمد بلبع مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن البحيرة، من السيطرة على حريق هائل نشب في شونة لتخزين المحاصيل الزراعية، ناحية قرية الطود التابعة لمركز كوم حمادة في محافظة البحيرة.

حريق هائل في شونة لتخزين المحاصيل الزراعية

تلقى اللواء أحمد خلف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة كوم حمادة، يفيد نشوب حريق هائل في شونة لتخزين المحاصيل الزراعية بقرية الطود بدائرة المركز.

وعلى الفور دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء إلى مكان، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومحاصرته ومنع خطر امتداده للأماكن المجاورة.

كما انتقلت القيادات الأمنية بمديرية أمن البحيرة، برئاسة العميد محمد بلبع مدير الإدارة العامة للحماية المدنية، والعقيد ياسر سلام، وجرى عمليات التبريد لمنع اشتغال النيران مرة وأخرى.

تم hتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

ضبط تعدى على نجلة زوجته بسلاح أبيض 

تعدى عامل على نجلة زوجته بسلاح أبيض، مما أدى لإصابتها بجروح نافذة بالبطن، لوجود خلافات بينهما؛ بإحدى القرى التابعة لمركز دمنهور في محافظة البحيرة، وحُرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

وصول فتاة مصابة بطعنة نافذة بالبطن
 

وتلقى اللواء أحمد خلف مساعد وزير الداخلية، مدير أمن البحيرة، من مأمور مركز شرطة دمنهور، بتلقيهم إشارة من مستشفى دمنهور العام، بوصول "وفاء.ال.م" 25 عاما، ومقيمة في قرية إفلاقة، دائرة المركز، مصابة بجرح طعني نافذ بالبطن ولا يمكن استجوابها.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من وحدة مباحث مركز شرطة دمنهور، إلى المستشفى، وبسؤال والدة المجني عليها، اتهمت زوجها المدعو محمد "ع.م"، 43 عاما، عامل بالتعدي على ابنتها بالضرب بسكين وإحداث إصابتها، إثر مشادة كلامية بينهما،أثناء تواجدها في زيارتها بسبب خلافات أسرية.

وبتقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن السكين المستخدم فى الحادث.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.