رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع وإصابة 11 شخصًا فى حادث بشع بأسوان.. اعرف التفاصيل

من واقع الحدث
من واقع الحدث

لقى شخص مصرعه، وأصيب 10 آخرين، إثر وقوع حادث بشع، بعد انقلاب سيارة ربع نقل على طريق أبو سمبل السياحى جنوب مدينة أسوان، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أبو سمبل لتلقى الرعاية الطبية، والجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى ومفتش الصحة.

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائى، إخطارًا من رئيس مباحث مركز أبو سمبل، مفاده وقوع حادث إنقلاب على طريق توشكى بأبو سمبل بذات المركز، ووجود جثة ومصابين.

وهرعت 11 سيارة إسعاف مجهزة برفقة رجال الأمن، إلى مسرح الحادث، وبالفحص تبين أن ضحايا الحادث «عمال»، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أبو سمبل لتلقى الرعاية الطبية، والجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

وكان شهد طريق «إدفو- مرسى علم» شمال محافظة أسوان، حادثا بشعا، لوقوع انقلاب سيارة نصف نقل «جامبو»، مما أدى إلى مصرع وإصابة 4 أشخاص، وتم نقل المصابين إلى مستشفى إدفو والجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى ومفتش الصحة.

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من مأمور مركز إدفو، مفاده وقوع حادث انقلاب سيارة نصف نقل «جامبو» على طريق «إدفو - مرسى علم» بدائرة المركز، ووجود جثة ومصابين.

مصرع وإصابة 4 أشخاص

بالانتقال إلى المكان بالتحديد فى منطقة جبلية تعرف بـ«الست عطيفة» بالكيلو 20 تقع على الطريق المنوه عنه سالف البيان، وبالفحص وجدت جثة و3 مصابين، وجرى نقل كل من «عادل خالد. م» اشتباه كسر فى عظمة الترقوة، و«عبدالمنعم محمد. أ» 18 سنة، جروح وكدمات متفرقة بالجسم، و«علاء محمد. ع» 24 سنة، جروح وكدمات متفرقة بالجسم، بواسطة سيارات الإسعاف المجهزة إلى مستشفى إدفو لتلقى الخدمة العلاجية والطبية، بينما تم نقل الجثة وهى تخص «عاطف شعبان حامد» إلى مشرحة إدفو.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.