رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

في ثاني جولات الدوري الممتاز..

غزل المحلة يهزم الإسماعيلي فى الدوري وطرد محمود علاء فى فوز الاتحاد

الإسماعيلي
الإسماعيلي

شهدت الجولة الثانية ببطولة الدوري العام نجاح الاتحاد السكندري فى عبور كمين الداخلية بهدفين نظيفين، والذى شهد طرد محمود علاء وحقق غزل المحلة الفوز على الإسماعيلي، بهدفين مقابل هدف واحد.

الاتحاد السكندري يعبر كمين الداخلية وطرد محمود علاء

واصل  فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري أنتصاراته  في الدوري الممتاز هذا الموسم، بعبور كمين  الداخلية بالفوز بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الممتاز هذا الموسم.

ورفع الاتحاد السكندري رصيده إلى النقطة السادسة، فيما تجمد رصيد الداخلية عند نقطة وحيدة فقط بعد التعادل مع طلائع الجيش في الجولة الأولى.

وسجل هدف الاتحاد السكندري الأول إبراهيم حسن في الدقيقة 36 من عمر اللقاء، برأسية قوية سكنت الشباك، بعد عرضية مثالية من أحمد عادل ميسي من الجهة اليُسرى.

وسجل أوستين أموتو الهدف الثاني في الدقيقة 70، بعد عرضية رائعة من صبري رحيل من الجهة اليُسرى تابعها أموتو بتسديدة قوية في الشباك معلنا فوز الإتحاد السكندري بهدفين دون رد.

وشهدت المباراة طرد محمود علاء مدافع الاتحاد السكندري في الدقيقة 84 من عمر المباراة، بعدما اعترض على أحد قرارات حكم المباراة، ليُكمل الاتحاد اللقاء بـ10 لاعبين فقط، ولكنه حافظ على نظافة شباكه خالية من الأهداف لينتهي اللقاء بفوز زعيم الثغر بهدفين دون رد.

خلال منافسات الجولة الأولى، الاتحاد السكندري افتتح منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم بالفوز على أسوان بهدف دون رد سجله أوستن أوموتو والذي سجل للمباراة الثانية على التوالي.

غزل المحلة يهزم الإسماعيلي بهدفين بالدوري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة الفوز أمام نظيره الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

سجل هدفي زعيم الفلاحين أحمد الشيخ في الدقيقة 12 بينما أضاف الثاني جابريل اوروك في الدقيقة 75 بينما سجل هدف الإسماعيلي حازم مرسي في الدقيقة 87.

بهذه النتيجة رفع المحلة رصيده عند النقطة 4 في المركز الثالث بينما يقبع الإسماعيلي في المركز الأخير دون رصيد.

وضم تشكيل المحلة للمباراة كلًا من:
عمرو شعبان، معاذ الحناوي، مصطفى العش، إيهاب سمير، محمد بازوكا، صلاح ريكو، حميد ماو، أحمد النادري، أحمد الشيخ، باولون فوافي، عبد الرحمن أجويرو.

و جاء تشكيل الإسماعيلي على النحو التالي:
في حراسة المرمى: محمد فوزي
في خط الدفاع: أحمد محسن، باهر المحمدي، حمدي النقاز، كريم عرفات.
في خط الوسط: عمر الوحش، محمد حسن، محمد بيومي
وأمامهم أحمد مدبولي، عبد الرحمن مجدي
في خط الهجوم: باسم مرسي.

أدار المباراة تحكيميًا أحمد حمدي ويعاونه تامر رشاد وماجد المليجي  وعلي السعيد حكمًا رابعًا ومصطفى مدحت حكم فيديو وعمر فتحي مساعد حكم فيديو.