رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث بأسوان

ارشيفية
ارشيفية

شهد طريق «إدفو- مرسى علم» شمال محافظة أسوان، حادثا بشعا، لوقوع إنقلاب سيارة نصف نقل «جامبو»، مما أدى إلى مصرع وإصابة 4 أشخاص، وتم نقل المصابين إلى مستشفى إدفو والجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى ومفتش الصحة.

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من مأمور مركز إدفو، مفاده وقوع حادث إنقلاب سيارة نصف نقل «جامبو» على طريق «إدفو - مرسى علم» بدائرة المركز، ووجود جثة ومصابين.

مصرع وإصابة 4 أشخاص

بالانتقال إلى المكان بالتحديد فى منطقة جبلية تعرف بـ«الست عطيفة» بالكيلو 20 تقع على الطريق المنوه عنه سالف البيان، وبالفحص وجدت جثة و3 مصابين، وجرى نقل كل من «عادل خالد. م» اشتباه كسر فى عظمة الترقوه، و«عبدالمنعم محمد. أ» 18 سنة، جروح وكدمات متفرقة بالجسم، و«علاء محمد. ع» 24 سنة، جروح وكدمات متفرقة بالجسم، بواسطة سيارات الاسعاف المجهزة إلى مستشفى إدفو لتلقى الخدمة العلاجية والطبية، بينما تم نقل الجثة وهى تخص «عاطف شعبان حامد» إلى مشرحة إدفو.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

على صعيد آخر، أصيب 3 أشخاص بجروح وكسور، جراء وقوع حادث تصادم مركبتين على طريق حاجر السباعية بمركز إدفو، شمال محافظة أسوان، قبل قليل، وتم نقل المصابين إلى مستشفى إدفو لتلقى العلاج اللازم.

إصابة 3 أشخاص بينهم طفل فى حادث آليم بأسوان

البداية عندما تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من مأمور مركز إدفو، مفاده وقوع حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين ناحية حاجر السباعية بدائرة المركز، ووجود مصابين.

على الفور، تم إبلاغ الدكتور محمد الدخيلى، مدير هيئة الإسعاف، والذى دفع بسيارتي إسعاف مجهزة إلى المكان برفقه رجال الأمن، وتبين أن الحادث وقع نتيجة تصادم دراجة بخارية موتوسيكل مع أخرى تروسيكل، مما أدى إلى إصابة 3 أشخاص بينهم الطفل يدعى «عادل يسرى. ع» والبالغ عمره 13 سنة، وجرى نقلهما إلى مستشفى إدفو لتلقى الرعاية الطبية لحين التأكد من تماثلهم الشفاء وخروجهم بخير.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.