رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حمو بيكا: «الكلام الخارج مش هيتكرر تاني.. ودلوقتي غير زمان»

حمو بيكا
حمو بيكا

أوضح مطرب المهرجانات حمو بيكا، أنه أصبح، هناك، شروط تم الاتفاق عليها، لتقديم أغنية مهرجانات، خلال الفترة المقبلة.

وتابع، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية» للإعلامي عمرو أديب، على قناة MBC مصر، أن أزمة الكلام الخارج لن تتكرر مرة ثانية، مضيفًا: «دلوقتي غير زمان.. الأغنية هتروح للمصنفات قبل ما تنزل وتاخد موافقة الأول».

كما أوضح حمو بيكا عن سعادته البالغة بالاحتواء والتفاهم الذي تم على يد النقيب مصطفى كامل، للجميع، مشيرًا إلى أنه ضم الكل وتحدث معهم.

وتابع، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية» للإعلامي عمرو أديب، على قناة MBC مصر، أن نقيب المهن الموسيقية السابق، الفنان هاني شاكر، كان يعاملهم كأنهم «ناس بيئة ومش تمام»، وفقًا لوصفه.

وأضاف: «بقالي 5 سنين بعاني من مشكلة في العمل.. وفي ظل النقيب السابق كنت بشتغل وأقف وبشتغل وأقف.. وشوفت معاناة في الموضوع ده».

كان نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل، أعلن عن إنشاء شعبة جديدة بالنقابة، اسمها «الأداء الصوتي»، تضم مطربي المهرجانات، بجانب إلغاء كلمة «مهرجانات».

كما أكد، خلال المؤتمر الذي عقد بالنقابة، أمس الأحد، على ضرورة أن يكون لكل فنان، فرقة موسيقية، مكونة من 12 عضوًا عاملًا، مشددًا على أهمية التزام الجميع بقواعد النقابة، والبعد عن الإسفاف والكلمات الخارجة.

يذكر أن الفنان مصطفى كامل فاز بمنصب نقيب المهن الموسيقية، خلفًا للفنان هاني شاكر، الذي أعلن عن استقالته من منصبه في شهر مايو الماضي.