رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هاني شاكر يهنىء مصطفى كامل بعد فوزه بمنصب نقيب المهن الموسيقية

مصطفى كامل
مصطفى كامل

حرص الفنان هاني شاكر على تهنئة الفنان مصطفى كامل، بعد فوزه بمنصب نقيب المهن الموسيقية، خلفًا له.

وكتب «شاكر»، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلًا: «أخي الحبيب والصديق العزيز مصطفى كامل، ألف مبروك الفوز بمقعد نقيب الموسيقيين».

وتابع: «تمنياتي لك بالنجاح والتوفيق واستمرار مسيرة الإنجازات لصالح أعضاء الجمعيه العمومية».

وفاز الفنان مصطفى كامل بمنصب نقيب المهن الموسيقية، متفوقًا على كل من منافسيه «شريف حمدي، ومصطفى حلمي، وعلاء سلامة»، ومن المقرر أن يتولى مهامه لمدة 10 شهور.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على المشاركة في الانتخابات، التي انطلقت منذ التاسعة صباح، اليوم الثلاثاء، وحتى الساعة الخامسة مساء، منهم: حجازي متقال، ونادر أبو الليف، وجواهر، ومحمود الليثي، وعبد الباسط حمودة، وأحمد الشامي، ومحمد نور، والمايسترو رضا رجب.

يذكر أن الفنان هاني شاكر تقدم باستقالته رسميًا عن منصب نقيب الموسيقيين، في شهور يوليو الماضي، مؤكدًا على أنه قرار نهائي لا رجعة فيه.

وجاء ذلك على خلفية الأزمة التي وقعت بين عازفي شعبة الإيقاع الفنان سعيد الأرتيست والمطرب حسن شاكوش، والاشتباكات التي وقعت بين الأول وأعضاء مجلس النقابة، في مؤتمر الصلح، الذي أقيم بأحد فنادق الجيزة، إثر اعتراض «الأرتيست» على عودة «شاكوش»، للغناء، قبل اعتذاره، بشكل رسمي، لعازفي الإيقاع، الذي أساء لهم في واحدة من حفلاته، قبل وقفه عن العمل.