رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تجمع الأهالى أمام منزل بـ«السيل الريفى» فى أسوان.. اعرف السبب

أرشيفية
أرشيفية

حالة من الحزن تسيطر على أهالى منطقة «السيل الريفى» بحى شرق مدينة أسوان، بعد سقوط رجل عجوز من الطابق الأول فى منزله الكائن بذات المنطقة، وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف مجهزة إلى المستشفى الجامعى لكنه توفى قبل وصوله بدقائق.

البداية تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من النقيب مصطفى همام، معاون أول مباحث قسم ثانٍ، مفاده سقوط رجل عجوز من علو بمنزله بمنطقة السيل الريفى التابع لدائرة القسم، مما أدى إلى وفاته قبل وصوله للمستشفى.

وبالانتقال والفحص، تبين أن الشخص يدعى «أ.ك.ع» 55 سنة، سقط من الطابق الأول فى منزله الكائن فى سالف البيان، مما أدى إلى ظهور إعياء شديد على جسده، وفور نقله بسيارة إسعاف مجهزة إلى المستشفى الجامعى كمحاوله لإنقاذه، لكنه توفى قبل وصوله استقبال قسم الجراحة بدقائق.

وبعد انتشار النبأ الصادم، تجمع عدد كبير من شباب وقيادات المنطقة أمام منزل المتوفى حزنًا على رحيله نظرًا لأنه كان يشتهر عنه بالطيبة وحسن الخلق وفعل الخير.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

على صعيد آخر، أصيب 3 أشخاص بجروح وكسور، جراء وقوع حادث تصادم مركبتين على طريق حاجر السباعية بمركز إدفو، شمال محافظة أسوان، قبل قليل، وتم نقل المصابين إلى مستشفى إدفو لتلقى العلاج اللازم. 

إصابة 3 أشخاص بينهم طفل فى حادث آليم بأسوان 

البداية عندما تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من مأمور مركز إدفو، مفاده وقوع حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين ناحية حاجر السباعية بدائرة المركز، ووجود مصابين. 

على الفور، تم إبلاغ الدكتور محمد الدخيلى، مدير هيئة الإسعاف، والذى دفع بسيارتي إسعاف مجهزة إلى المكان برفقه رجال الأمن، وتبين أن الحادث وقع نتيجة تصادم دراجة بخارية موتوسيكل مع أخرى تروسيكل، مما أدى إلى إصابة 3 أشخاص بينهم الطفل يدعى «عادل يسرى.ع» والبالغ عمره 13 سنة، وجرى نقلهما إلى مستشفى إدفو لتلقى الرعاية الطبية لحين التأكد من تماثلهم الشفاء وخروجهم بخير.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.