رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طلبوا فدية..

تحرير ميكانيكي مخطوف على يد 3 أشخاص في بولاق الدكرور

قوات أمن - أرشيفية
قوات أمن - أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من تحرير ميكانيكي اختطفه 3 أشخاص وطلب فدية بمنطقة بولاق الدكرور في محافظة الجيزة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

اختطاف ميكانيكي وطلب فدية

كان اللواء عبد العزيز سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تلقى إخطارا من ضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، يفيد بورود بلاغا بقيام 3 أشخاص باختطاف ميكانيكي وطلب فدية مالية مقابل إطلاق صراحة.

على الفور تم التعامل مع البلاغ من قبل ضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور،وتوصلت تحريات رجال المباحث، أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص؛ ظنا منهم أن المجني عليه وراء ارتكاب واقعة سرقة توك توك خاص بأحدهم.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن التوصل إلى مكان احتجاز المجني عليه، وتمكنت قوة أمنية من وحدة مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور من ضبطهم وتحرير الميكانيكي المختطف.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات، وقررت حبس المتهمين على ذمة التحقيقات، وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات للوقوف على نشاط المتهمين.

حريق هائل يلتهم شقة سكنية بأوسيم

وفي وقت سابق، نشب حريق في شقة سكنية بمنطقة أوسيم بمحافظة الجيزة، وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية الجيزة من السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات بشرية أو وفيات،فيما حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

الدفع بعدد 3 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد نشوب حريق في شقة سكنية بمنطقة أوسيم.

على الفور دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، بعدد 3 سيارات إسعاف إلى مكان الواقعة، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومنع خطر امتداده للأماكن المجاورة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات، وكلفت بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة للوقوف على ملابساتها ومعرفة أسباب وملابسات الحريق.

كما انتقل فريق من المعمل الجنائي بناءًا على قرار من النيابة العامة، لمعاينة موقع الحريق لمعرفة أسبابه وإعداد تقرير بذلك.