رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 3 أشخاص في حريق مطعم بالدقي

حريق أرشيفية
حريق أرشيفية

أصيب 3 أشخاص في حريق مطعم بميدان طهران في حي الدقي، قبل أن تتمكن قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه، وإخماده.

وتلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق داخل مطعم بميدان طهران بمنطقة الدقي.

على الفور دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة،بعدد 3 سيارات إطفاء لموقع الحريق،وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومحاصرته ومنع خطر امتداده للأماكن المجاورة.

وبالانتقال إلى المكان وبالفحص تبين نشوب حريق داخل مطعم للمأكولات كائن بميدان طهران بدائرة قسم شرطة الدقي،أسفر الحريق عن إصابة 3 أشخاص من العاملين بالمطعم.

تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة،وحُرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

إصابة شاب بطلق ناري في مشاجرة بالأسلحة النارية 

وفي سياق آخر،شهدت منطقة مصر القديمة بالقاهرة، مشاجرة بين تاجر وشاب، أسفرت عن إصابة الثاني بطلق ناري في الوجه، وتم نقله إلى مستشفى قصر العيني لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة مصر القديمة، إشارة من مستشفى قصر العيني، بوصول شاب يبلغ من العمر 20 عاما، مصاب بطلق ناري في الوجه وحالته حرجة.

وبإجراء التحريات تبين نشوب مشاجرة بين الشاب المجني عليه وتاجر خردة بسبب رغبة الأخير في الزواج من والدة المجنى عليه، حيث قام المتهم بالاستعانة بـ3 أشخاص وتشاجروا مع المجني عليه، مما أدى لإصابته بطلق ناري في الوجه.

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أحد المتهمين، وجار البحث عن الآخرين.

وأكد شاهد عيان، أن المتهم يعمل تاجر خردة، وكان يرغب في الزواج من والدة المجنى عليه وتقدم لخطبتها لكن الشاب المصاب رفض، فاستعان المتهم بـ3 بلطجية، وأطلقوا النار من بندقية خرطوش؛ مما أدى لإصابة الشاب بطلق ناري بالوجه، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات، وأمرت بإحضار باقي المتهمين.