رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أبو مسلم: بصمات كولر ظهرت مع الأهلي.. و"سافيو" خامة مٌبشرة

أبو مسلم: بصمات كولر
أبو مسلم: بصمات كولر ظهرت مع الأهلي.. و"سافيو" خامة مٌبشرة

أشاد أحمد أبو مسلم نجم النادي الأهلي السابق بالسويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، مشيرًا إلى أن بصماته ظهرت مبكرًا مع الفريق في مباراتي الاتحاد المنستيري التونسي بدوري الأبطال الإفريقي، ثم مباراة الاسماعيلي في الجولة الأولى من الدوري الممتاز والتي انتهت بفوز الأحمر بهدف نظيف.

و قال أبو مسلم في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق عبر قناة "TeN": 
" البصمات الفنية للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي ظهرت مبكرًا، كما أن تغييراته في المباريات تٌحدث الفارق، مثلما حدث في مباراة الاسماعيلي والدفع بشادي حسين الذي سجل هدف الفوز وحصد الثلاث نقاط الأولى في الدوري الممتاز ".

وأضاف: " شادي حسين وبرونو سافيو مكسب كبير لخط هجوم الأهلي، لكن الحكم عليهما في هذا التوقيت "غير منطقي" رغم أن الأخير صاحب لمسة فنية جيدة، وخامة مبشرة ".

غياب طاهر محمد طاهر 

علي الجانب الأخر يرى رمضان السيد مدرب الأولمبي ونجم الكرة المصرية الأسبق، أن غياب طاهر محمد طاهر عن الأهلي بسبب الإيقاف سيكون مؤثر على أداء هجوم الأهلي.

وتابع رمضان السيد في مداخلة هاتفية لبرنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، على فضائية ETC، نسير بخطى ثابتة مع النادي الاولمبي، ونحن اول مجموعتنا، بعد الفوز بمباريتين التي لععبناها، سعداء بعودة كابتن الخطيب بالسلامة ونتمنى له السلامة لأنه قامة كبيرة.

وأضاف، طاهر محمد طاهر لاعب مميز وموثر في الأهلي، ويقدم الجوانب الدفاعية والهجومية بنفس الكفاءة، ولاعب جيد، لكن هناك العديد من اللاعبين في الأهلي، قادرين على تعويض غيابه بسبب الإيقاف.

وأكمل نجم الأهلي الأسبق، أخشى على بيرسي تاو من تكرار الإصابة ولاعب إمكانياته كبيرة لكنه غير محظوظ بسبب الإصابات، ولكنه لاعب مؤثر جدًا في النواحي الهجومية.

وواصل رمضان السيد،هناك 4 فرق فرضوا أسلوبهم على الفرق التي واجهتهم، ونجحوا في الجولة الأولى وهم الأهلي والزمالك وفيوتشر وسيراميكا كليوباترا، أحمد سامي مدرب جيد للغاية، وأعجبني توظيفه لأحمد ياسر ريان إلى جوار جون إيبوكا في الهجوم

وأتم، من عيوب إيهاب جلال اللعب بطريقة ثابتة عدم قراءة المنافس، إخفاق بيراميدز أمر غريب جدًا، خصوصًا وأنهم يمتلكون كل مقومات النجاح.