رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدعما مرتضى منصور..

ميدو: الزمالك مش أقل من الأهلى ومظلوم فى عوائد البث الفضائي

ميدو
ميدو

انتقد أحمد حسام ميدو فكرة توزيع عوائد بث المباريات على أندية الدوري المصري الممتاز بشكل منفرد.

ويرى ميدو أن الزمالك، مظلوم وأنه ليس أقل من الأهلي، مؤكدا أنه يدعم مرتضى منصور، رئيس الزمالك فى مطالبه.

ميدو يعلن دعم مرتضى منصور

وأعلن أحمد حسام ميدو دعم  للمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في أزمة توزيع عوائد البث التلفزيوني في الدوري المصري.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الزمالك عنده جمهور لو عايزينه يملى 10 استادات هيملاهم، هل عدل ربنا إنك تعرض على النادي الأهلي في عوائد البث أكثر مرة ونصف على نادي الزمالك".

وأضاف ميدو: "أنا هقاتل مع مرتضى منصور على حق الزمالك في عوائد البث التلفزيوني مش في الرعاية، الرعاية دي حاجة شطارة من الإدارة".

وواصل: "أنا في ضهر مرتضى منصور، في كلامه عن توزيع عوائد البث التلفزيوني وليس من العدل أن تعرض على الزمالك 40% فقط من اللي انت عرضته على الأهلي".

وختم حديثه قائلا: "نسب مشاهدة مباريات الزمالك زي مباريات الأهلي وروحوا أون سبورتس واسألوها ولو لقيتوا حاجة مُختلفة خلاص أنا مش هتكلم".

ميدو ينتقد طريقة توزيع عوائد البث في الدوري المصري

انتقد أحمد حسام ميدو فكرة توزيع عوائد بث المباريات على أندية الدوري المصري الممتاز بشكل منفرد ويري ميدو أن الزمالك، مظلوم ويدعم مرتضى منصور فى مطالبه.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "ليس من حق الراعي الإعلان عن قيمة عقود الرعاية، والأهلي بيعرف يسوق لنفسه بشكل كويس، الزمالك بيشتغل كويس برضو من ناحية شكل النادي ولكن فكرة التسويق لبراند نادي الزمالك لسه الزمالك محتاج يشتغل عليها".

وأضاف: "فيما يخص نسب توزيع البث التلفزيوني هنا لازم نقف، براند الدوري المصري بيتباع، ورابطة الأندية بتوزع عوائد البث، ومفيش بلد في العالم بتبيع دوري منفرد وكل واحد لوحده، نفسي أفهم احنا ليه بنعمل كدة؟".

وواصل: "لازم يبقى في اتفاق خاص بشأن توزيع عوائد البث لكل الأندية بنسب مُعينة مش كل واحد لوحده".

واختتم: "هل يعقل أن في 4 سنين يتعرض على النادي الأهلي فلوس البث التلفزيوني 660 مليون جنيه كعوائد بث ويتعرض على نادي الزمالك 280 مليون جنيه يعني تقريبا أقل 40% من اللي معروض على النادي الأهلي، هل ده عدل ربنا؟ أنا مش بتكلم على عقود الرعاية دي شطارة من النادي اللي بيسوق للبراند لكن أنا بتكلم على عوائد البث الفضائي.

ميدو: أطالب جماهير الزمالك بدعم مرتضى منصور في قضية "عوائد البث التلفزيوني"

طالب أحمد حسام ميدو، جماهير الزمالك بدعم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في رغبته في زيادة عوائد البث التلفزيوني المعروضة على نادي الزمالك.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أنا قلبا وقالبا في رفض مرتضى منصور الموافقة على عرض توزيع عوائد البث التلفزيوني لنادي الزمالك".

وأضاف: "بطالب جمهور الزمالك بدعم مرتضى منصور في هذه القضية، التي أعتبرها قضية وجود، أنت بطالب بحقك خاصة إنك بطل الدوري في آخر موسمين، ونسب مشاهدات مبارياتك كبيرة".

واختتم حديثه قائلا: "لا يصح إن الزمالك يتعرض عليه نسبة أقل من الأهلي في توزيع عوائد البث التلفزيوني من الدوري المصري".