رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صلاح: الونش يمثل 50 % من قوة دفاع الزمالك

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد محمد صلاح نجم نادي الزمالك والمدير الفني الحالي لنادي السكة الحديد، أن الزمالك تنتظره مهمة صعبة مساء الغد أمام سيراميكا كليوباترا ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الممتاز.

و قال صلاح في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق عبر قناة "TeN": 
" سيراميكا كليوباترا قدم عرضًا رائعًا أمام المصري البورسعيدي في الجولة الأولى، ولديه قوة هجومية ضاربة، بقيادة جون إيبوكا وأحمد ياسر ريان، وهو ما سيصعب من مهمة خط دفاع الزمالك، خاصًة في ظل غياب محمود حمدي الونش الذي أصبح مؤكدًا ابتعاده عن القلعة البيضاء لفترة تتراوح من 4 إلى 6 أشهر، وأرى أنه يمثل 50 % من قوة الدفاع الأبيض.

وأضاف: " أتمنى أن يدفع جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، بالوافد الجديد من طلائع الجيش مصطفى الزناري، وقد تكون مباراة سيراميكا كليوباترا نقطة انطلاقة اللاعب بالقميص الأبيض".

من ناحية أخري تطير فريق بعثة فريق الزمالك  لكرة القدم  إلى الإمارات يوم الثلاثاء المقبل استعدادا لمباراة السوبر المصري أمام الأهلي يوم الجمعة المقبل الموافق 28 أكتوبر فى إمارة أبوظبي.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن اختيار توقيت السفر، جاء بقرار من البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك.

وشدد المصدر على أن فيريرا، فضل أن يخوض الزمالك تدريبين على الأقل في الإمارات، حال خوض الزمالك لتدريب الثلاثاء في مصر، أو ثلاثة تدريبات حال خوض المران في ذلك اليوم بعد الوصول إلى الإمارات، بهدف التعود على الأجواء قبل اللقاء المقرر إقامته مساء الجمعة.

وتستغرق رحلة الزمالك من مصر إلى الإمارات بين 3 ساعات ونصف إلى أربع ساعات، أما حالة الطقس فتعتبر معتدلة وليست حارة خلال الفترة الحالية، حيث تبلغ درجة الحرارة اليوم 27 في دولة الإمارات، إذ معروف أن الطقس يكون مناسب في الدولة العربية خلال الفترة من شهر أكتوبر وحتى شهر مارس، حيث تكون هذه هي أجمل شهور السنة في الإمارات من حيث حالة الطقس.

في إطار أخر انتقد أحمد حسام ميدو فكرة توزيع عوائد بث المباريات على أندية الدوري المصري الممتاز بشكل منفرد.

ويرى ميدو أن الزمالك، مظلوم وأنه ليس أقل من الأهلي، مؤكدا أنه يدعم مرتضى منصور، رئيس الزمالك فى مطالبه.

ميدو يعلن دعم مرتضى منصور

وأعلن أحمد حسام ميدو دعم  للمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في أزمة توزيع عوائد البث التلفزيوني في الدوري المصري.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الزمالك عنده جمهور لو عايزينه يملى 10 استادات هيملاهم، هل عدل ربنا إنك تعرض على النادي الأهلي في عوائد البث أكثر مرة ونصف على نادي الزمالك".

وأضاف ميدو: "أنا هقاتل مع مرتضى منصور على حق الزمالك في عوائد البث التلفزيوني مش في الرعاية، الرعاية دي حاجة شطارة من الإدارة".

وواصل: "أنا في ضهر مرتضى منصور، في كلامه عن توزيع عوائد البث التلفزيوني وليس من العدل أن تعرض على الزمالك 40% فقط من اللي انت عرضته على الأهلي".

وختم حديثه قائلا: "نسب مشاهدة مباريات الزمالك زي مباريات الأهلي وروحوا أون سبورتس واسألوها ولو لقيتوا حاجة مُختلفة خلاص أنا مش هتكلم".