رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

زوران يختار قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة الداخلية

كريستوفر موبولولو
كريستوفر موبولولو مهاجم فريق الاتحاد السكندري

يخوض فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري مواجهة هامة عندما يلتقي فريق الداخلية الصاعد حديثا للدوري الممتاز في الخامسة مساء الاثنين على ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الأسبوع الثاني من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويأمل الفريق السكندري في الفوز والوصول للنقطة السادسة بعد فوزه في افتتاحية الدوري على فريق أسوان بهدف أحرز اللاعب أوستن أموتو.

وطالب زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري لاعبي فريقه بالتركيز في المباراة، حيث قام زوران بتصحيح بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين في اللقاء الماضي أمام فريق أبناء الجنوب.

وشدد المدير الفني للاتحاد السكندري على اللاعبين بضرورة الظهور بأداء قوي في المباراة وتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

وقام زوران مانولو فيتش المدير الفني لاعبا لهذه المواجهة المهمة والمرتقبة، خاصة أنها في الإسكندرية ووسط جماهير الثغر
وجاءت قائمة الفريق كالتالي:

المهدي سليمان / وعمرو خليل /  هشام صلاح  /  محمد الصالح /  محمود علاء / ومصطفى إبراهيم / خالد صبحي /  كيزيتو /صبري رحيل

ساليفو مورو/ محمود عبد العزيز / مروان عطية / سعيدو سمبوري / ناصر ناصر / كريم الديب / إبراهيم حسن / أحمد عادل ميسي / إسلام عبد النعيم / محمد فارس / أحمد عيد / سليفو مورو.

كريستوفر موبولولو/ أوستن اموتو.

وكان  فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش خاض  تدريبه الأساسي اليوم السبت استعدادا لخوض مباراته ضد فريق الداخلية الصاعد حديثا للدوري الممتاز المقرر لها بعد غدا الاثنين على ملعب ستاد الإسكندرية في الخامسة عصرًا ضمن مواجهات الأسبوع الثاني من عمر مسابقة الدوري الممتاز، وذلك قبل إعلان قائمة المباراة والدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق المدينة حيث يعول المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري علي لاعبيه الكثير والقوة الضاربة المتمثلة في أوساط أموتو وكريستوفر موبولولو ومحمود علاء ومروان عطية وإسلام عبد النعيم.

ويغيب عن لقاء الداخلية كلا من عبد الغني محمد، وأحمد السيد غريب لمشاركتهم ضمن صفوف المنتخب الأولمبي.

وكان زوران مانولو فيتش المدير الفني للفريق منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 48 ساعة وذلك بعد الفوز الذي حققه الفريق على حساب أبناء الجنوب بهدف دون رد.

على جانب آخر، عقد زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري جلسة مع اللاعبين طالبهم خلالها بضرورة مواصلة تقديم أفضل العروض واللعب بروح قتالية، كما حدث في المباراة الماضية أمام فريق أسوان وذلك من أجل الاستمرار في حصد الانتصارات واعتلاء صدارة الدوري الممتاز مبكرا وضرورة التحلي بالثقة والهدوء والابتعاد عن الضغوط.

كما طالب المدير الفني الصربي من لاعبيه بضرورة التركيز وعدم إهدار الفرص السهلة أمام مرمى الفريق المنافس.

ومن جانبه طالب محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، لاعبي الفريق بالفوز واستمرار الصحوة الطيبة التي بدأها الفريق بتحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات من أجل إسعاد جماهير الاتحاد السكندري العاشقة لفريقها.