رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

براتب يبدأ بـ5000 جنيه.. القوى العاملة: فرص عمل لخريجي كليات الهندسة

حسن شحاتة وزير القوى
حسن شحاتة وزير القوى العاملة

أعلنت إدارة التشغيل بالداخل بوزارة القوى العاملة توافر 16 فرصة عمل للشباب خريجى كليات الهندسة، من أقسام الدعم الفني، وقواعد البيانات، والنظم والشبكات، وذلك للعمل بشركة مركز معلومات مصر بمدينة 6 أكتوبر، بالمنطقة الصناعية الثانية.

الفرص المتاحة لخريجي كليات الهندسة 

وأوضحت وزارة القوى العاملة، فى بيان أصدرته اليوم السبت، أن فرص العمل المتاحة داخل الشركة تتضمن 5 مهندسي دعم فني، و5 مهندسي قواعد بيانات، و3 مهندسي نظم، و3 مهندسي شبكات.

 شروط المتقدمين لوظائف شركة معلومات مصر

يشترط على المتقدمين لشغل تلك الوظائف

1- الحصول على مؤهل عالى مناسب.

2- الا يزيد سنه عن 40 سنة.

فرص العمل المتاحة في وزارة القوي العاملة للمهندسين

3- والراتب يبدأ من 5000 جنيه حسب الخبرة.
طريقة التقديم لوظائف شركة معلومات مصر

على من يرغب في التقديم لشغل وظائف شركة معلومات مصر بمدينة 6 أكتوبر، وتنطبق عليه شروط التقديم، الحضور إلى مقر إدارة التشغيل بالداخل، في وزارة القوى العاملة بالدور الرابع، على عنوان: 3 شارع يوسف عباس مدينة نصر – القاهرة.

 

وفي نفس سياق، واصلت وزارة القوى العاملة خلال هذا الأسبوع دورها المحوري في القضايا المنوط بها تنفيذها بدعم قضايا العمل والتشغيل والتدريب، والسلامة والصحة المهنية، وحرصها على سرعة إصدار لائحة استرشادية تنسيقا مع وزارة قطاع الاعمال العام. 

وكذلك دورها في حماية حقوق العمالة المصرية في الخارج من خلال مكاتب الوزارة المُكلفّة بهذه المهام، ناهيك عن دورها الريادي كالدولة التي تنتمي اليها، بصفتها جزء سيادي فيها كونها تتعامل بشكل مباشر مع المواطن المصري، وسعيها على قدم وساق إلى مواصلة إعادة الثقة، وتقديم خدمات افضل له وللوطن.