رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تطورات مأساوية بشأن مصابى حادث «انفجار أنبوبة» فى أسوان.. اعرف اللى حصل

ارشيفية
ارشيفية

توفى شخص، قبل قليل، فى حادث انفجار أنبوبة بوتاجاز داخل أحد المنازل فى قرية أبو الريش شمالى محافظة أسوان، نتج عنه إصابة 4 أشخاص بحروق متفرقة بالجسم، تم نقلهم إلى مستشفى الصداقة والجامعى لتلقي العلاج اللازم.

تطورات مأساوية بسبب مصابى حادث انفجار أنبوبة فى أسوان

وقضى «أحمد محمد أحمد» المقيم فى نجع العقبة بأبو الريش، ما يقرب من أسبوع داخل المستشفى الجامعى منذ دخوله يوم «15» أكتوبر الجارى متأثرًا بإصابته بحروق فى الجسد، ورغم الجهود المبذولة من الفريق الطبى داخل المستشفى لإنقاذه لكنه توفى.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

كانت شهدت قرية أبو الريش شمالي محافظة أسوان، يوم 15 أكتوبر الجارى، حادث انفجار أنبوبة بوتاجاز داخل أحد المنازل، نتج عنه إصابة 4 أشخاص بحروق متفرقة بالجسم، تم نقلهم إلى مستشفى الصداقة والجامعى لتلقي العلاج اللازم.

البداية عندما تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من الرائد نبيل العادلى، رئيس مباحث مركز شرطة أسوان، يفيد بوقوع حريق في منزل بنجع العقبة بأبو الريش بدائرة المركز. 

«كارثة» داخل منزل وراء إصابة 4 أشخاص فى أسوان 

وهرعت قوات الحماية المدنية بناء على تعليمات اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، وتمكنت من فرض كردون أمني وتمت محاصرة النيران لمنع خطر الامتداد لباقي المجاورات من منازل ومحال، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده. 

وتبين من خلال التحريات أن الحريق نشب داخل منزل نتيجة انفجار أسطوانة بوتاجاز، والتهمت النيران بعض محتويات المنزل، وتسبب ذلك فى إصابة 4 أشخاص وتم نقلهم إلى مستشفى الصداقة والجامعى.

وحصل «النبأ» على أسماء المصابين وحالتهم الصحية، 

وهم: 1- «احمد. ن ش» 29 سن، وبالكشف الطبى تبين وجود حروق من الدرجة الثانية بالزراعين والقدمين 

2- «على. و. م» 36 سنة، وبالكشف الطبى تبين وجود حروق من الدرجة الثانية بالزراعين والقدمين 

3- «عبد السلام. ا. ح» 23 سنة، وبالكشف الطبى تبين وجود حروق من الدرجة الثانية بالزراعين والقدمين

وأيضًا «أحمد محمد أحمد» الذى توفى، مساء اليوم، وجارٍ التجهيز لاستخراج تصريح الدفن بعد إذن النيابة العامة.