رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رمضان السيد: غياب طاهر عن الاهلي "مؤثر".. و تاو قادر على تعويضه

رمضان السيد: غياب
رمضان السيد: غياب طاهر عن الاهلي "مؤثر"وتاو قادر على تعويضه

يرى رمضان السيد مدرب الأولمبي ونجم الكرة المصرية الأسبق، أن غياب طاهر محمد طاهر عن الأهلي بسبب الإيقاف سيكون مؤثر على أداء هجوم الأهلي.

وتابع رمضان السيد في مداخلة هاتفية لبرنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، على فضائية ETC، نسير بخطى ثابتة مع النادي الاولمبي، ونحن اول مجموعتنا، بعد الفوز بمباريتين التي لععبناها، سعداء بعودة كابتن الخطيب بالسلامة ونتمنى له السلامة لأنه قامة كبيرة.

وأضاف، طاهر محمد طاهر لاعب مميز وموثر في الأهلي، ويقدم الجوانب الدفاعية والهجومية بنفس الكفاءة، ولاعب جيد، لكن هناك العديد من اللاعبين في الأهلي، قادرين على تعويض غيابه بسبب الإيقاف.

وأكمل نجم الأهلي الأسبق، أخشى على بيرسي تاو من تكرار الإصابة ولاعب إمكانياته كبيرة لكنه غير محظوظ بسبب الإصابات، ولكنه لاعب مؤثر جدًا في النواحي الهجومية.

وواصل رمضان السيد،هناك 4 فرق فرضوا أسلوبهم على الفرق التي واجهتهم، ونجحوا في الجولة الأولى وهم الأهلي والزمالك وفيوتشر وسيراميكا كليوباترا، أحمد سامي مدرب جيد للغاية، وأعجبني توظيفه لأحمد ياسر ريان إلى جوار جون إيبوكا في الهجوم

وأتم ، من عيوب إيهاب جلال اللعب بطريقة ثابتة عدم قراءة المنافس، إخفاق بيراميدز أمر غريب جدًا، خصوصًا وأنهم يمتلكون كل مقومات النجاح.

علي الجانب الأخر أكد الإعلامي محمد فاروق أن النادي الأهلي توصل إلى اتفاق جديد مع محمود كهربا جناح الفريق الأحمر  لدفع غرامة نادي الزمالك الذي يقدر بمليوني و650 ألف دولار قبل انطلاق الموسم الجديد.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" هناك موافقة من جانب إدارة الأهلى على منح محمود كهربا قيمة مستحقاته المالية المتأخرة بالإضافة إلى تجديد عقده مع الفريق الأحمر ومنحه جزء كبير منه، كمقدم تعاقد لدفع غرامة الزمالك ورفع الإيقاف والعودة للمشاركة في المباريات رسميًا".

وتابع: "ملف محمود كهربا فى طريقه للانتهاء داخل الأهلي وأزمة الغرامة فى طريقها للحل قريبا جدًا".

وأضاف:" يترقب الأهلى توقيع عقد الرعاية الجديد من أجل إنهاء بعض الملفات داخل صفوف الفريق الأحمر، على رأسها ملف محمود كهربا وغرامته مع نادى الزمالك".

من ناحية أخري أصدر النادي الأهلي بيانًا في الأيام الماضية بسبب أزمة اللاعبة مريم مصطفى والتي خرجت، في الساعات الماضية، وأعلنت رغبتها في الانضمام للزمالك واتهمت إدارة الأهلي بتزوير عقدها وتعليق خطير من هناء حمزة.

الأهلي يصدر بيان للرد على ريم مصطفى وتعليق هناء حمزة

وجاء نص البيان:
قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، إحالة مريم مصطفى، لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة «سيدات» للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية.
وجاء ذلك نظرًا لتجاوزها واتهامها للنادي الأهلي  بالتزوير في عقدها الذي وقعت عليه قبل أسابيع،  ولمدة أربع سنوات قادمة، في حضور والدتها هناء حمزة، عضو النادي الأهلي  ونائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة.. وكذلك لعدم إنتظامها في تدريبات الفريق.

هناء حمزة: عامل البوفيه وراء سرقة عقود لاعبي الأهلي

اعترفت هناء حمزة، نائب رئيس اتحاد الطائرة بسرقة عقود بعض لاعبي الأهلي.

وقالت هناء حمزة لبرنامج الماتش مع هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "العقود سرقت بالفعل من عامل البوفيه، فعلا وأعترف بذلك في النيابة، ولم نطلع على المحضر حتى الآن، سنعقد مؤتمرا صحفيا  لكشف التفاصيل كاملة، عامل البوفيه قال إنه "اخد العقود وقطعها".

وتابعت حمزة: "الموقف القانوني الحالي؟ مقدرش اتكلم عن الملف ده، ده قرار مجلس ادارة مش قراري كشخصي، تمزيق العقود لا يعني أن اللاعبين أصبحوا غير مرتبطين بالأهلي".

وأتمت: "اتعرض للهجوم بشكل شرس"

مريم مصطفى: أنا لاعبة في الزمالك ووقعت للأهلي على عقد فاضي

قالت مريم مصطفى لاعبة الأهلي المنتقلة للزمالك إنها حاليا لاعبة بنادي الزمالك.

وأضافت، في تصريحات لبرنامج الماتش عبر قناة صدى البلد مع الإعلامي هاني حتحوت: "أتمنى أن المسئولين يحكموا ضمائرهم ويلبوا رغبتي اني انضم لصفوف نادي الزمالك. نحن في عصر احتراف، ولا أفهم حتى الآن سبب عدم انتقالي إلى الزمالك.

وأضافت  ريم مصطفى: "المشكلة بدأت في معسكر بطولة إفريقيا في شهر 5 الماضي، كان في مشاكل وتم تغيير مدير النشاط الرياضي،  والجمهور طالب بالتجديد  لنا، والمسؤولون  طلبوا نقعد يكون في اتفاق مبدئي للتجديد ويبقى في  جلسة أخرى للتجديد فقط من أجل السوشيال ميديا".

وتابعت ريم: "كانت هناك مشاكل في النادي، وطالبونا بتوقيع عقود مبدئية من أجل التجديد وأنا بنت الأهلي وذلك الحديث.

وأكدت ريم مصطفى: "لا أنكر توقيعي ولكن أطعن بالتزوير على صلب العقد. ووقعت على ورقة مستحقات ولم أحصل عليها حتى الآن.

وواصلت مصطفى: "عقدي الذي وقعت عليه دون اي شروط جزائية وفاضي تماما وقلت "علشان خاطر الأهلي" انا مضيت واتفقنا، كان في ورقة مستحقات مضيت عليها ومعرفش عنها حاجة لحد دلوقتي.

وكشفت: "اتقالي هنعمل قعدة تاني ومحصلش اي عقدات، لما رجعت من تونس اتكلمنا مع مسئولي الأهلي اننا عاوزين العقد قالوا عقد ايه إلى عاوزينه انتوا مش واثقين فينا؟ احنا عاوزين نعرف هي مضت على ايه.

وأتمت ريم مصطفى: "قالوا لي كابتن محمود الخطيب أخد العقد في العربية معه واتقالنا كدة من خالد العوضي مدير النشاط الرياضي".