رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على قرار قاضي المعارضات تجاه مسجل خطر بدائرة كرداسة

 تعرف على قرار قاضي
تعرف على قرار قاضي المعارضات تجاه مسجل خطر بدائرة مركز كرد

 تجديد حبس مسجل خطر في مركز كرداسة 15 يوما على ذمة التحقيقات بناءًا على قرار قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، لاتجاره في مخدر الحشيش بدائرة مركز كرداسة


 إرسال المضبوطات إلى المعمل الكيميائي لفحصها: 
وتبين من التحقيقات، أن المتهم ضبط بقطع من مخدر الحشيش لترويجها بدائرة مركز كرداسة  ، ومبلغ مالي 3 آلاف جنيه، وميزان، وسلاح أبيض (كتر).
وطلبت النيابة، إرسال المضبوطات من مخدر الحشيش، للمعمل الكيميائي لفحصها وكتابة تقرير وافي عنها.


تمكن قسم شرطة  مركز كرداسة، من ضبط تاجر، لحيازته على مخدر الحشيش بكميات كبيرة، وعقب رصد تحركات المتهم، من خلال معلومات، تمكن رجال  مباحث مركز كرداسة من القبض عليه واعترف المتهم بحيازته للمخدرات للاتجار بها.
وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيقات.
القبض على 3 أشخاص لاتهامهم بالاستيلاء على طبنجة وهاتف محمول من صاحب مكتب مقاولات باكتوبر:


تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من القبض على 3 أشخاص بينهم سيدة، لاتهامهم باستدراج صاحب مكتب مقاولات، والاستيلاء على طبنجة وهاتف محمول، بسبب خلافات بينهم، بمدينة 6 أكتوبر.
وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من صاحب مكتب مقاولات، اتهم فيه 3 أشخاص بينهم ربة منزل، باستدراجه لمسكنهم بمدينة 6 أكتوبر، والاستيلاء على طبنجة خاصة به، وهاتف محمول، بسبب خلافات بينهم.
وبالإنتقال والفحص، والتأكد من صحة البلاغ، وعقب تقنين الإجراءات، واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة، تمكنت القوات من القبض على المتهمين، واقتيادهم إلى ديوان القسم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.
تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.