رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المكافآت تنهال علي لاعبي الأولمبي والفريق يعود للتدريبات اليوم استعدادا لمواجهة المنصورة

فريق النادي الاولمبي
فريق النادي الاولمبي


انهالت المكافأت علي لاعبي الفريق أول بالنادي الاولمبي وذلك بعد تحقيق الفوز الثاني علي التوالي بهزيمة فريق الحمام بهدفين دون رد. 
حيث قرر ناصر الشاذلي رئيس رئيس مجلس اداراة النادي الاولمبي صرف المكافأت للاعبين بشكل فوري حسب اللائحة علي كل مباراة يحققون خلالها الفوز في طريقهم للعودة للدوري الممتاز تحت شعار حلم الصعود. 
وكان رمضان السيد المدير الفني للفريق منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 24 ساعة وذلك لالتقاط الأنفاس بعد الفوز الذي حققه الفريق علي حساب فريق الحمام بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس الأربعاء علي ملعب الحمام ضمن مواجهات الاسبوع الثاني من عمر مسابقة دوري القسم الثاني مجموعة بحري. 

ويستعد فريق الاولمبي بقيادة مديره الفني رمضان السيد لمواجهة فريق المنصورة المقرر لها يوم الاربعاء المقبل علي ملعب عز الدين يعقوب بالنادي الاولمبي في الثالثة عصرا. 

وكان فريق الاولمبي الاولمبي حقق فوزا كبيرا على ابو قير للأسمدة بأربع أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمع بينهما علي ملعب عز الدين يعقوب في افتتاح دوري القسم الثاني مجموعة بحري. 
حيث أكد رمضان السيد المدير الفني للفريق علي أنه لايقبل اي اعذار في حالة تقديم عرض اقل من المستوي المطلوب أو في حالة التهاون أمام الفريق المنافس اي كان اسمه وضرورة احترام الفريق المنافس مطالبا الجميع ببذل أقصي جهد لديهم وعدم الاعتماد علي مستوي الفريق المنافس والفوارق الفنية الكبيرة لمصلحة الاولمبي.وذلك من أجل تحقيق حلم الصعود للدوري الممتاز والذي يراود الجميع من مسئولي ومحبي النادي الاولمبي العريق. 

يغيب عن لقاء المنصورة اللاعب محمد النجيلي والذي أصيب خلال مشاركته أمام فريق ابو قير للأسمدة في اول مباراة  للفريق وسوف يغيب عن الملاعب لمدة ثلاث اشهر. 
وفي سياق مختلف قام مسئولي النادي الاولمبي برئاسة ناصر الشاذلي بتكريم الطلبة المتفوقين علميا من أبناء النادي لعام 2022 والذي أقيم بالصالة المغطاة بالنادي الاولمبي. 
يذكر أن الاولمبي في المركز الأول برصيد 6 نقاط بعد فوزه علي ابو قير للأسمدة بأربع أهداف والفوز الاخير علي فريق الحمام بهدفين دون رد.