رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة لواء شرطة في حريق مركب سياحي بأسوان.. اعرف التفاصيل

من واقع الحدث
من واقع الحدث

نجحت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن أسوان، في السيطرة على حريق نشب بأحد الفنادق العائمة في المرسى المجاور لنادي التجديف بكورنيش النيل بمدينة أسوان، اليوم الخميس،  وذلك دون خسائر في الأرواح.

البداية عقب تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارا يفيد بنشوب حريق في إحدى المراكب الراسية بجوار نادي التجديف بكورنيش النيل وسط المدينة، وعلى الفور تم الدفع بـ3 سيارات إطفاء و2 مراكب إطفاء نهرية للسيطرة على الحريق.

إصابة لواء شرطة وشخص فى حريق مركب سياحى باسوان

خلال دقائق معدودة، وبالانتقال إلى مسرح الحريق، تبين إصابة، لواء شرطة فى العقد الخامس من العمر، وآخر شخص فى العقد الثالث من العمر، بحالة إختناق، وتم نقلهما إلى المستشفى الجامعى لتلقى الرعاية الطبية، وحالتهما الصحية جيدة ومستقرة.

وظل اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان،  يتابع البلاغ بنفسه على أرض الواقع، ولم يغادر المكان إلا بعد الطمأنة على جميع السائحين، والتأكد من سلامتهم وخروجهم بخير، كذلك دعوتهم إلى التمتع بجميع المزارات السياحية والمواقع الآثرية بالمحافظة.

وشكر السائحون، رجال الأمن والجهات المختصة على دورهما الإنسانى الكبير، وسرعتهم فى التعامل مع البلاغ بقصد حمايتهم والحفاظ على سلامتهم.