رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كواليس ضبط سيدة بصحبتها طفلة مختطفة في الساحل (صور)

الطفلة المختطفة
الطفلة المختطفة

شهدت مستشفى الساحل روض الفرج ؛ واقعة مؤسفة،حيث استقبلت المستشفى طفلة تبلغ من العمر حوالي 5 سنوات مصابة بكسور مضاعفة بالساقين، بصحبة إحدى السيدات،حيث أدعت بأنها جدتها وحضرتك بها إلى المستشفى لإسعافها عقب سقوطها من علو على حد قولها، إلا أن إدارة المستشفى اكتشفت أن السيدة لا تربطها أي صلة قرابة بالطفلة وأنها اختطفتها من إحدى المناطق بنطاق محافظة الجيزة،وتم التحفظ على السيدة والطفلة.

بلاغ لقسم شرطة الساحل


وكان قسم شرطة الساحل، تلقى إشارة من مستشفى الساحل روض الفرج، بحضور سيدة وبصحبتها طفلة مصابة بكسور مضاعفة بالساقين، وادعت بأنها جدتها وعند سؤالها عن هويتها والطفلة في مكتب الاستقبال، ارتبكت وظهر عليها علامات الخوف والقلق، الأمر الذي جعل الأطباء وطاقم التمريض بالمستشفى يشكون في أن السيدة اختطفت الطفلة،وبالفعل اعترفت تلك السيدة بأنها أختطفت الطفلة من إحدى المناطق بالجيزة لإستغلالها في أعمال التسول.

الطفلة المختطفة 

وعلى الفور توجهت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة الساحل إلى المكان،وتم ضبط السيدة والتحفظ عليها.

صورة للطفلة المختطفة 


ونشر العاملون بالمستشفى صورا للطفلة والسيدة عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك للتعرف على أسرة الطفلة، مطالبين منهم الحضور إلى المستشفى،نظرا لصعوبة حالة الطفلة وظروفها الصحية الغير مستقرة والتى تسدعى إجراء عملية جراحية بالساقين لتركيب شرائح ومسامير لها نتيجة تعدي تلك السيدة عليها.

 

البوست الذي تم نشره عبر فيسبوك

"البنت دى موجودة فى مستشفى الساحل كانت مخطوفة مع واحدة ومسكوها، اللي يعرفها أو يعرف أهلها يا ريت يوصلها بتقول اسمها "آية" ومش عارفة اسم باباها،شاركوا الصورة ربنا يجعلكم سبب فى رجوعها لأهلها بالسلامة،تم العثور على الطفلة دي بتاريخ 19 اكتوبر 2022 في مستشفى الساحل روض الفرج محافظة القاهرة".

صورة السيدة المتهمة أثناء تفتيشها 

"كانت مع متسولة ودخلت المستشفى مع الطفلة على إنها حفيدتها ومع التحقيق معاها تم العثور علي مخدر معاها،وإعترفت السيدة بإنها خاطفاها.. شوية تقول من إمبابة وشوية من بشتيل والوراق والبنت مصابة بعدة كسور ومحتاجة عملية،تم عمل محضر في قسم شرطة الساحل،برجاء ممن يتعرف عليها التوجه إلى مستشفى الساحل"

 

IMG-20221020-WA0005