رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة 6 ساعات

فصل التيار الكهربائي عن منطقة النجدة بالغردقة في هذا الموعد

اليوم.. فصل التيار
اليوم.. فصل التيار الكهربائي عن مدينة الغردقة

أعلن مركز عمليات محافظة البحر الأحمر، أنه سيتم فصل التيار الكهربائي عن موزع منطقة النجدة بمدينة الغردقة، اليوم الأربعاء، الموافق 19 / 10 / 2022.

موعد فصل التيار الكهربائي عن منطقة النجدة 

وأضاف مركز عمليات محافظة البحر الأحمر، أن فصل التيار الكهربائي عن منطقة النجدة بمدينة الغردقة، سيتم  بداية من الساعة التاسعة صباحًا  وحتى الساعة الثانية ظهرًا، وذلك لإجراء الصيانة الدورية للمحولات الكهربائية المتبعة من قبل قطاع شبكات كهرباء البحر الأحمر.

سبب فصل التيار الكهربائي عن منطقة النجدة

وأوضح مركز عمليات محافظة البحر الأحمر، أن السبب الرئيسي في  فصل التيار الكهربائى عن موزع  منطقة النجدة، وذلك لصيانة المحولات المتبعة من قبل قطاع الكهرباء، وعدم حدوث أعطال مفاجئة بالمدينة.

رئيس المدينة  يوجه بمتابعة أعمال الرصف والتطوير بالعديد من شوارع المدينة
 

وجه اللواء أشرف البيه رئيس مدينة الغردقة،  قسم المشروعات بمتابعة أعمال تطوير ورفع كفاءة شارع المصالح والسوق الجديد وفاطمة الزهراء بالأحياء وآخر ما استجدت اليه الأعمال من تركيب البرادورة والانترلوك وأعمال الصرف وتميهد الطرق والرصف.

وأشارئيس المدينة،   إلى أن الوحدة المحلية لمدينة الغردقة تقوم بأعمال رفع مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين برفع كفاءة الشوارع وتطويرها وإنارتها وذلك بالتنسيق بين كافة الجهات التنفيذية بالمحافظة لإعادة الوجه الحضاري للميادين والشوارع.
تحسين حالة الشوارع الرئيسية والفرعية

لافتًا إلي أنه تم وضع خطة متكاملة تستهدف رصف ورفع كفاءة وتطوير الشوارع والميادين وذلك في إطار النهوض بمشروعات الرصف لتحسين الحركة المرورية والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.
يأتي ذلك ضمن توجيهات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الاحمر، على إستكمال أعمال رصف وتطوير ورفع كفاءة الشوارع والميادين بكافة  مدن المحافظة ضمن اعتمادات الخطة الاستثمارية ٢٠٢٣/٢٠٢٢ لتحسين حالة الشوارع الرئيسية والفرعية وتحقيق السيولة المرورية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين