رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على الأماكن المتأثرة

فصل التيار الكهربائي لمدة 14 ساعة متصلة عن مدينة المطرية بالدقهلية في هذا الموعد

كهرباء-ارشيفية
كهرباء-ارشيفية

أعلنت رئاسة مركز ومدينة المطرية، شمال محافظة الدقهلية، فصل التيار الكهربائي بالمدينة، لإجراء أعمال الصيانه بلوحة توزيع المطرية القديمة.

وأوضحت رئاسة مجلس المدينة، أن موعد فصل التيار الكهربائي عن المدينة سيكون بدءا من الساعة 8 صباح غد الإثنين، وإلى 10 مساء اليوم نفسه، أي لمدة 14 ساعة متصلة. 

وأشارت رئاسة مجلس المدينة أن المناطق المتأثرة بالانقطاع تشمل: الغصنة، أرض الموظفين، الجباسات، شارع المينا القبلي، مدخل مدينة المطرية، نهاية الجسر الواقي، عند مدخل المدينة، شارع تنيس، منطقة خلف القطار، شارع بورسعيد، بورسعيد 2، شارع عزا. 

قطع الكهرباء 6 ساعات لمدة أسبوع عن حي غرب بالمنصورة

أعلنت رئاسة حى غرب المنصورة، برئاسة المحاسب متولى عبد العال رئيس الحى، وبناء عن إخطار شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، بأنه سيتم فصل التيار الكهربائى، من الساعة 9 صباحا "حتى الساعة 3 عصرا" وتأثر عدد من الأماكن بنطاق حى غرب المنصورة، وذلك ابتداء من يوم السبت الموافق 23-7-2022 حتى يوم الخميس الموافق29-7-2022؛ لإجراء أعمال الصيانة بالمحولات وفقا لبرنامج الصيانة  للحفاظ على جودة التغذية الكهربائية للمشتركين.

يوم السبت الموافق 23-7-2022 المناطق المتأثرة بأنقطاع التيار لإجراء اعمال الصيانة

جزء من سندوب – جزء من عبدالسلام عارف- جزء من 6 اكتوبر، جزء من كلية آداب

ويوم الاحد الموافق 24-7-2022المناطق المتاثرة بانقطاع التيار منطقة جزء من شارع الترعة من الشيماء حتى جيهان

ويوم الاثنين الموافق 25-7-2022 المناطق المتأثرة بانقطاع التيار جزء من شارع مسجد الجمال من جيهان

ويوم الثلاثاء 26-7-2022 المناطق المتاثرة بانقطاع التيار جزء من شارع جيهان – تقاطع جيهان مع الترعة

ويوم الأربعاء الموافق 27-7-2022 المناطق المتأثرة بانقطاع التيار جزء من شارع الجلاء وجيهان – شارع المستشفى العام

ويوم الجمعة الموافق 29-7-2022 المناطق المتاثرة بانقطاع التيار جزء من شارع عبدالسلام عارف - جزء من شارع السكة الجديدة - جزء من منطقة المجزر- منطقة حى الاشجار - جزء من شارع أحمد ماهر

 كما سيتم فصل التيار الكهربائى لإجراء الصيانة الشاملة بالوحة التوزيع الكلى، وذلك يوم الجمعه الموافق 22-7-2022، من الساعة السابعة صباحا إلى العاشرة صباحًا، من نفس اليوم والمناطق التي سيتم الفصل عنها بنطاق هندسة غرب المنصورة هي: مستشفى المنصورة الجامعي- شارع المشاية بالكامل- - شارع الجمهورية من أول العباسي حتى نهاية الجامعة- شارع الثانوية - شارع منتصر- شارع الجلاء من أول مستشفى الصدر حتى الجامعة - شارع كلية آداب- شارع النخلة - شارع جيهان بالكامل – مركز الأورام - مستشفى الكلى داخل الجامعة والعيادات الخارجية التابعة لمستشفى الكلي- منطقة المعهد الصحى - مركز قلب وصدر - شارع اسكندر صوصه – شارع المدير.

وطالبت رئاسة حى غرب المنصورة، من المواطنين والمستشفيات والمخابز وكافة المنشآت الخدمية والجماهيرية بالمناطق التى تم ذكرها بالبيان  باتخاذ اللازم حيال التعامل مع فترة انقطاع الكهرباء خلال الأيام المذكورة.