رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالاسم.. العثور على جثة شاب مذبوحا داخل أرض زراعية بالفيوم

مقتل شاب داخل أرض
مقتل شاب داخل أرض زراعية بالفيوم

عثر على جثة شاب مذبوحا وملقى بأرض زراعية ناحية قرية قصر الباسل بنطاق مركز طامية في محافظة الفيوم،وتم نقل الجثة إلى مستشفى طامية المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمد جلال زيدان، مأمور مركز شرطة طامية،بالعثور على جثة شاب مذبوحا وملقى بأرض زراعية ناحية قرية قصر الباسل بدائرة مركز شرطة طامية.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من  ضباط مباحث مركز شرطة طامية، برئاسة المقدم أحمد جنيدي مفتش المباحث، والرائد محمد عشري رئيس المباحث.

وتبين أن الجثة لشاب يدعى “محمد رمضان عبد الواحد يونس”، يبلغ من العمر 17 عاما،.

وبينت التحريات أن المجني عليه خرج من منزلهم متوجهًا إلى الأرض الزراعية وعندما تأخر في العودة للمنزل،خرجت أسرته للبحث عنه وعثر عليه مذبوحا داخل الأرض الزراعية.

تم نقل الجثة إلى مستشفى طامية المركزي تنفيذا لقرار النيابة العامة،و تم حرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

وعلى الفور وجه اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم بتشكيل فريق بحث جنائي من ضباط مباحث مديرية أمن الفيوم، وبمشاركة قطاع الأمن العام لكشف غموض الحادث وضبط الجناة.

ويكثف رجال المباحث الجنائية بمديرية أمن الفيوم، من خلال تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالمكان وسؤال شهود العيان وأسرة المجني عليه لكشف غموض الحادث والتوصل لمرتكبي الواقعة.

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم 

وفي وقت سابق، شهد طريق القاهرة الفيوم الصحراوي الغربي بعد مدخل مركز أبشواي، حادث تصادم بين سيارة ملاكي وجرار زراعي، أسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص بكسور وجروح وكدمات بأماكن متفرقة بأنحاء الجسم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة، حرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

كان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من شرطة النجدة مفاده، وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي وجرار زراعي على طريق القاهرة الفيوم الصحراوي الغربي ووجود مصابين.

على الفور انتقلت أجهزة الأمن بمديرية أمن الفيوم، لموقع الحادث وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وجرار زراعي على طريق القاهرة الفيوم الصحراوي الغربي بعد مدخل أبشواى باتجاه الفيوم.

وأسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص ترواحت إصابتهم ما بين كسور مضاعفة وكدمات بأماكن متفرقة بانحاء الجسم، تم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى الفيوم العام لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

كما انتقلت أوناش الإدارة العامة للمرور بمديرية أمن الفيوم،وجرى رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور أمام السيارات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.