رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

علاء مرسي: نادية الجندي ونبيلة عبيد ودرة مبيعرفوش يمثلوا.. ومحمد رمضان موهوب

علاء مرسي
علاء مرسي

تحدث الفنان علاء مرسي عن رأيه في عدد كبير من نجوم الفن، الموجودين على الساحة الفنية.

وقال، خلال الجزء الثاني من لقائه ببرنامج «واحد من الناس» للإعلامي عمرو الليثي، على قناة «الحياة»، إنه يرى نفسه واحدًا من أعظم النجوم الموجودين في الموهبة، مضيفًا: «مش شرط آخد الملايين ممكن أكون عظيم بس مليش سعر في الشغل لأن في نجم بيبيع وفى ممثل عظيم، وفي نجوم مبتعرفش تمثل وبيكون نجم كبير جدًا.. 5% بس من الممثلين هما اللي بياخدوا الملايين».

وتابع أن كل من الفنانة نادية الجندي والفنانة درة والفنانة نبيلة عبيد والفنان أحمد حلمي، لا يعرفون التمثيل، مشيرًا إلى أنهم، من وجهة نظره، نجوم فقط، وأن ذلك لا يسىء إليهم أو يقلل منهم.

وأوضح أن الفنان محمد رمضان موهوب وعظيم، قائلًا: «دماغه وجهته منطقة تانية أنا مليش دعوة.. أنا بتكلم عن الموهبة.. يصنف نفسه مطرب هو حر»، كما وصف الفنان أحمد آدم بأنه موهبة خطيرة غير عادية.

ولفت إلى أن ترتيب الممثلين، من حيث الموهبة؛ عادل إمام، ثم أحمد زكي، ثم نور الشريف، ثم محمود عبد العزيز، وأنهم كلهم في مرتبة واحدة.

يذكر أن آخر أعمال الفنان علاء مرسي، كان مسلسل «الليلة واللي فيها»، الذي عرض على منصة «شاهد VIP»، مع كل من: زينة، وسماح أنور، ومحمد شاهين، وهو تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.