رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل لقاء محافظ سوهاج بـ126 مواطنًا بديوان عام المحافظة لحل مشاكلهم| صور

اللواء طارق الفقي
اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج خلال اللقاء الجماهيري

استقبل اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بمكتبه اليوم الثلاثاء، عددا من المواطنين من مختلف مراكز المحافظة، لبحث مطالبهم وحل شكواهم.

فعاليات اللقاء الجماهيري لمحافظ سوهاج

ويأتي ذلك ضمن فعاليات لقاء اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، الجماهيري الذي يعقد بديوان عام محافظة سوهاج، بشكل دوري، يوم الثلاثاء من كل أسبوع، بحضور رأفت السمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والدكتور الطاهر موهوب مدير خدمة المواطنين بديوان المحافظة.

والتقى أحمد سامي القاضي نائب محافظ سوهاج، واللواء ضياء أبو العزم السكرتير العام المساعد للمحافظة، بعدد آخر من المواطنين، واستمعا إلى مطالبهم، فيما بلغ عدد المواطنين الذين ترددوا على ديوان عام المحافظة اليوم 126 مواطنًا.

وتنوعت طلبات المواطنين بين طلبات علاج على نفقة الدولة، وطلبات للحصول على معاش "تكافل وكرامة"، وطلبات لذوي الإعاقة ما بين الحصول على كراسي متحركة، وأجهزة تعويضية، وطلبات للحصول على فرصة عمل بالقطاع الخاص، وطلبات أخرى متنوعة.

وتمت الاستجابة للعديد من الطلبات التي تقدم بها المواطنين، فيما أحيلت بعض الطلبات التي تحتاج إلى الدراسة إلى الجهات المختصة لدراستها بصورة عاجلة؛ والعمل على حلها في أقرب وقت ممكن.

ووجه اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج باصطحاب بعض الحالات إلى مديريات القوى العاملة، والصحة، والتربية والتعليم، لتلبية مطالبهم.

فيما وجه رأفت السمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بسوهاج، ببحث بعض الطلبات، وتوفير إعانات عاجلة لبعض الطلبات الأخرى.

فعاليات اللقاء الجماهيري لمحافظ سوهاج
اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج خلال فعاليات اللقاء الجماهيري بالمواطنين
اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج خلال فعاليات اللقاء الجماهيري بالمواطنين
فعاليات اللقاء الجماهيري بالمواطنين بمحافظة سوهاج
 خلال فعاليات اللقاء الجماهيري بمحافظة سوهاج