رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وزير الرياضة يلتقى مجموعة من الشباب المتطوعين فى تنظيم كأس العالم بقطر

الشباب المتطوعين
الشباب المتطوعين مع وزير الرياضة

التقى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة،اليوم الثلاثاء، مجموعة من الشباب من مختلف المحافظات والذين تم قبولهم للمشاركة بشكل تطوعي فى تنظيم كأس العالم لكرة القدم بقطر، وذلك  بحضور النائبة حياة خطاب عضو مجلس الشيوخ.

استمع وزير الشباب والرياضة لجميع تجارب الشباب المتواجدين باللقاء من حيث بداية تسجيل بياناتهم  عند فتح باب التطوع فى تنظيم المونديال من قبل الفيفا  منذ مارس الماضى، وخضوعهم للمقابلة الشخصية التى أجروها مع المعنيين  لاختيارهم للتطوع فى تنظيم البطولة، وكذا التعرف على خبراتهم ومشاركاتهم فى تنظيم مختلف الأحداث السابقة.

كما تعرف الدكتور أشرف صبحى على توزيع الشباب المتطوعين فى تنظيم مونديال العالم لكرة القدم من خلال تواجدهم بلجان البروتوكول والمدرجات والإعلام والتسويق واللجان الفنية والتكنولوجية والإقامة والاستقبال بالمطار، وغيرها من اللجان المختلفة باللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة القدم بقطر.

أعرب  وزير الشباب والرياضة عن تمنياته بالتوفيق لجميع الشباب المصرى المتطوعين فى تنظيم المونديال، وقيامهم بكامل مهامهم على أكمل وجه، والتمثيل المشرف لمصر على مستوى العملية التنظيمية.

كما شهد الدكتور أشرف صبحى عرضًا تقديميًا حول إجمالي عدد الشباب الذين خاضوا اختبارات التطوع بالمونديال، والذى وصل عددهم إلى ٥٠٠ ألف شاب وفتاة تم اختيار   ٥ آلاف منهم  من ٢٠٩ دولة، إضافة إلى عرض التوزيع الجغرافى بالنسبة لمجموعة الشباب المصرىين الذى تم اختيارهم للتطوع بالبطولة.

من جانبها، قدمت النائبة حياة خطاب التحية لجميع الشباب المصرى الذين حرصوا على المشاركة فى تطوع تنظيم مونديال قطر، مقدمة الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة فى دعمه الدائم لجميع شباب مصر.

حضر اللقاء من وزارة الشباب والرياضة اللواء اسماعيل الفار رئيس قطاع الشباب، وعلاء الدين الدسوقى مدير عام البرامج الثقافية والفنية، ومصطفى مجدى معاون الوزير.