رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط 4 أشخاص أجبروا صاحب محل على توقيع إصالات أمانه بكرداسة

ضبط متهمين
ضبط متهمين

ألقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، القبض على 4 لقيامهم باحتجاز صاحب محل بويات وإجباره على توقيع إصالات أمانة بمنطقة كرداسة، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

بلاغ من صاحب محل حدايد وبويات

 كانت البداية حينما تلقى اللواء هشام أبو النصر، مدير أمن الجيزة، قد تلقى إخطارا من اللواء عبد العزيز سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، يفيد بتلقى ضباط مباحث مركز شرطة كرداسة، بلاغا من مواطن يبلغ من العمر 50 عامًا، صاحب محل حدايد وبويات، مقيم بدائرة المركز.


وأتهم في البلاغ، عامل يبلغ من العمر 38 عامًا، وزوجته 30 سنة، خادمة، وشقيق الأول، عامل يبلغ من العمر 40 سنة، ووالدة الأول والثالث، 60 سنة، عاملة بمصنع للملابس، جميعهم مقيمين دائرة المركز، باستدراجه واحتجازه داخل الشقة محل سكنهم، منذ 30 يومًا وإكراهه على توقيع  6 إيصالات امانة، والاستيلاء منه على 2 هاتف محمول، ومبلغ مالي 4700 جنيه.

وأضـاف المبلغ أنه كان دائم التبرع للمتهمة الرابعة بمبالغ مالية، وعند علمهم بأنه ميسـور الحال، طلبوا منه مبلغ 50 ألف جنيه، وبعد رفضه، ارتكبوا الواقعة على النحو المشار إليه.


وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إلقاء القبض على المتهمين، وبمواجهتهم أعترفوا أمام اللواء علاء فتحى نائب مدير مباحث الجيزة، بإرتكابهم الواقعة، بسبب خلافات بينهما.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

ضبط مطرب المهرجانات سامر المدني ووالده 

وفي وقت سابق، ألقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، القبض على مطرب المهرجانات سامر المدني ووالده، لاتهامهما بالتعدي بالضرب على طليقة الثاني بمنطقة الطالبية، وحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

كانت البداية عندما تلقى اللواء عبد العزيز سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من المقدم محمد نجيب، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة الطالبية، بتلقيه بلاغا من ربة منزل، اتهمت فيه المطرب سامر المدني ووالده بالاعتداء بالضرب على شقيقها وتصويره خلال الاعتداء عليه.

وذكرت مقدمة البلاغ أنها تزوجت من والد المطرب سرا، وأن خلافات بينهما بسبب الزواج أدت إلى اعتداء المطرب ووالده على شقيقها أمام مسكنهما.

وبتقنين الإجراءات،تمكن رجال المباحث من القبض على المطرب ووالده، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق، وقررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.