رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس الأهلي يؤدي مناسك العمرة قبل العودة إلي القاهرة

النبأ

حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على أداء مناسك العمرة، بالمملكة العربية السعودية، حيث وصل إلى الأراضي السعودية اليوم الاثنين.

محمود الخطيب يؤدي العمرة


ووصل محمود الخطيب إلى الأراضي السعودية لأداء مناسك العمرة، قادمًا من فرنسا، بعدما أجرى بعد الفحوصات الطبية هناك للاطمئنان على حالته الصحية.

ومن المقرر، أن يعود محمود الخطيب إلى فرنسا مجددًا عقب انتهائه من مناسك العمرة، لاستكمال الفحوصات الطبية، ومتابعة نتائج المرحلة الأولى، والعرض على الأطباء لتحديد العلاج والتأهيل المناسب.

الاستعدادات لمواجهة الإسماعيلي 
وفي سياق آخر، واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة دون راحة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة الإسماعيلي في بداية منافسات الدوري الممتاز.

واجتمع مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في الأهلي، مع اللاعبين قبل انطلاق المران؛ للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالمباراة الأخيرة.

وحرص الجهاز الفني لفريق الأهلي على التأكيد للاعبيه خلال الاجتماع ضرورة التركيز في المباراة المقبلة، وأهميتها في انطلاق مشوار الفريق بالدوري الممتاز.

وخاض لاعبو الأهلي جانبًا من التدريبات البدنية في الجيم وتدريبات متنوعة بالكرة في بداية المران، قبل أن يقود كولر اللاعبين لتنفيذ بعض الفقرات الفنية والتكتيكية في تقسيمة مصغرة شارك فيها جميع اللاعبين.

وحقق الأهلي فوزًا عريضًا على الاتحاد المنستيري التونسي في إياب الدور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء السبت على ملعب السلام، ليتأهل إلى دور المجموعات.

في اطار أخر أكد الإعلامي محمد فاروق أن النادي الأهلي توصل إلى اتفاق جديد مع محمود كهربا جناح الفريق الأحمر  لدفع غرامة نادي الزمالك الذي يقدر بمليوني و650 ألف دولار قبل انطلاق الموسم الجديد.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" هناك موافقة من جانب إدارة الأهلى على منح محمود كهربا قيمة مستحقاته المالية المتأخرة بالإضافة إلى تجديد عقده مع الفريق الأحمر ومنحه جزء كبير منه، كمقدم تعاقد لدفع غرامة الزمالك ورفع الإيقاف والعودة للمشاركة في المباريات رسميًا".

وتابع: "ملف محمود كهربا فى طريقه للانتهاء داخل الأهلي وأزمة الغرامة فى طريقها للحل قريبا جدًا".

وأضاف:" يترقب الأهلى توقيع عقد الرعاية الجديد من أجل إنهاء بعض الملفات داخل صفوف الفريق الأحمر، على رأسها ملف محمود كهربا وغرامته مع نادى الزمالك".