رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اليوم

محافظ دمياط تتابع سير اليوم الدراسى بمدرسة عزبة البرج الرسمية للغات

جانب من الجولة
جانب من الجولة

أجرت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، زيارة مفاجئة إلى مدرسة عزبة البرج الرسمية للغات وذلك لمتابعة سير اليوم الدراسى، حيث جاء ذلك خلال جولتها الميدانية بمدينة عزبة البرج اليوم.

وتفقدت محافظ دمياط، قاعات رياض الأطفال والفصول الدراسية وكذا قاعات مصادر المعرفة والمكتبة، كما تواصلت مع المعلمين والطلاب خلال الحصص الدراسية، واطمأنت على انتظام اليوم الدراسى وانضباط المعلمين والعاملين بالمدرسة وكذلك تطبيق اليوم الرياضى وفقًا لقرار وزارة التربية والتعليم. 

فيما  اطلعت  الدكتورة منال عوض على الأنشطة الطلابية وأشادت بمستوى الأعمال التى قدمها الطلاب ودورهم الفعال فى تجميل مدرستهم، مؤكدة على أهمية تعميم خطة المدرسة باشراك الطلاب بتلك الأعمال وغرس قيم الولاء والانتماء والحفاظ على مدارسهم والبيئة.

 توريد 11770 طن أرز شعير للشون والمضارب الحكومية بدمياط

في سياق آخر، أعلن المحاسب علي الغزاوي، مدير عام تموين دمياط أنه تم توريد 11770 طن أرز شعير للشون والمضارب الحكومية بمحافظة دمياط حتى صباح اليوم.

وتم تحرير 26 محضرا ضد الممتنعين عن التوريد والتحفظ على 7 مضارب غير مرخصة و6 مخازن سرية تقوم بتجميع الأرز بغرض الاحتكار والمضاربة على ارتفاع سعره بالأسواق بإجمالي مضبوطات بلغت 390 طنا تحت تصرف النيابة العامة على ذمة المحاضر الخاصة.

وفى حملة مشتركة لمديرية التموين مع إدارة المتابعة بالمحافظة تم ضبط مخالفة نقص وزن بإلاسطوانات بإحدى محطات تعپئة الغازوتم التحفظ على 10 إسطوانات بها عجز بالأوزان  تحت تصرف النيابة العامة على ذمة المحضر الخاص، وتحرر 66 محضرا فى مجال الرقابة على الأسواق والمحلات العامه لمخالفة البيع بأزيد عن السعر الرسمى ولعدم الاعلان عن الاسعار وللعرض للبيع سلع منتهية الصلاحية أو دون بيانات.