رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ياسر قنطوش: سلموني شيرين عبد الوهاب على مسؤوليتي

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

قال المستشار ياسر قنطوش، إنه سوف يتوجه غدًا إلى النيابة العامة للإطلاع على التقرير الطبي النهائي بحالة موكلته النجمة شيرين عبد الوهاب، بعد احتجازها في مستشفى الطب النفسي بناءً على رغبة شقيقها "محمد".

وأضاف ياسر قنطوش خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على قناة MBC مصر، أنه سوف يطالب النيابة العامة تسليمه موكلته شيرين على مسؤوليته الشخصية، لافتًا إلى أن حالتها الصحية تسمح بالعلاج في أي مكان آخر تحت اشراف أحد أفراد عائلتها سواء والدتها أو شقيقتها التي ترعى بناتها حاليًا.

وتابع محامي شيرين عبد الوهاب أن تقرير الفريق الطبي بالمستشفى الذي تتواجد فيها الفنانة حاليًا يقول إن حالتها لا تسمح لها بالخروج من المستشفى، وأنها تحتاج إلى رعاية لمدة شهر حسب بعض التقارير الصحفية.

شيرين عبد الوهاب تتعرض للضرب

وكشف ياسر قنطوش أن هناك عدد من نجوم الفن وهم أصدقاء مقربين للنجمة شيرين عبد الوهاب يطالبون بسفرها إلى الخارج للعلاج إذا كانت حالتها تستدعي هذا، وخروجها من مستشفى الطب النفسي متوقف على التقرير النهائي من وزارة الصحة بعد عرضه على لجنة طبية متكاملة.

وردًا على سؤال الإعلامي عمرو أديب، هل تنازل حسام حبيب عن قضاياه ضد شيرين عبد الوهاب كما فعلت الأخير؟ قال: "حسام لم يتنازل عن قضاياه ولكن أنا جاهز بالرد القانوني على هذا".

وتصدر اسم النجمة شيرين عبد الوهاب مواقع البحث والتواصل الاجتماعي، بعد تداول أنباء عن تعرضها للضرب المبرح على يد شقيقها محمد عبد الوهاب، وحبسها داخل مستشفى للأمراض النفسية، رغمًا عنها، بعدما تسبب في إصابتها بقطع في الرباط الصليبي.

ومن جانبه تقدم المستشار ياسر قنطوش، ببلاغ إلى النيابة العامة، أفاد فيه بتعرض شيرين عبدالوهاب للضرب والاحتجاز في مستشفى الأمراض النفسية رغما عنها.