رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«سيبوني في حالي».. عمر كمال يكشف حقيقة زواجه السري من ندى الكامل

عمر كمال
عمر كمال

حرص الفنان عمر كمال على الرد على الأنباء المتداولة حول زواجه من ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي.

وكتب «عمر»، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلًا: «إمبارح شوفت صديقي الدكتور أسامة قابيل بعد شغله ونورني وكانت قعدة جميلة.. وأخدنا صور عادية بعد القعدة وكان لابس اللبس الأزهري الجميل لأنه بعد شغله.. الناس في لحظة ربطت ده أنه كتبت كتابي وبحاجات شخصية في حياتي.. مع إني كنت لابس شورت وكاب وقاعد في قعدة خاصة جدًا مع ناس بحبها».

وتابع: «ليه يا جماعة فيه ناس عندها إصرار تخليني أطلع كلام مش عاوز أقوله وتفتش ورايا.. وليه الناس متراعيش إن كل واحد ليه أهل وأسرة بيعملهم مشاكل معاهم بكل كلمة غلط بتنزل.. أنا حتى يوم ما أتجوز مش هدخل حياتي الشخصية في السوشيال ميديا إطلاقًا.. ياريت يا جماعة تسيبوني في حالي وتراعوا ربنا في سيرة الناس وفيه حاجات في مصر أهم ١٠٠ مرة مني ومن أخباري الشخصية».

كان عدد كبير من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، نشروا صورًا لـ«عمر كمال» مع المأذون أسامة قابيل، وقالوا إنها من عقد قرانه على ندى الكامل، الذي تم في سرية تامة.

جدل حول علاقة عمر كمال وندى الكامل:

وتعرض الفنان عمر كمال لشائعات قوية حول ارتباطه بـ«ندى الكامل»، على مدار الفترة الماضية، خاصة بعدما التقطت لهما كاميرات المصورين، عدة صور لهما في أماكن مختلفة، فضلًا عن نشره صورة له مع فتاة، عبر موقع الصور «انستجرام»، أخفى فيها وجهها، وأشار إلى أنها حبيبته، ما أثار الشكوك حول أنها «ندى الكامل».

انفصال أحمد الفيشاوي وندى الكامل:

يذكر أن ندى الكامل أعلنت انفصالها عن أحمد الفيشاوي، بعد قصة حب طويلة جمعت بينهما، وطلبت عدم الدخول في تفاصيل حياتها الخاصة.