رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

دعم المثلية الجنسية وتحريف القرآن.. مواقف لـ«ندى الكامل» قلبت «السوشيال ميديا» (صور)

مواقف لـ ندى الكامل
مواقف لـ ندى الكامل قلبت بهم السوشيال ميديا

ارتبط اسم سيدة الأعمال ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، بإثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، أكثر من مرة، حتى اعتادت على تصدر «التريند»، وأن تصبح حديث الكثيرين على «السوشيال ميديا».

كان أحدث ما تعرضت بسببه، ندى الكامل، إلى هجوم شديد وانتقادات لاذعة، هى صورتها الأخيرة التي نشرتها عبر حسابها على موقع الصور الشهير «انستجرام»، والتي ظهر فيها طفلين، يلعبان على أحد الشواطىء، لكنها وضعت علم «رينبو» على الصورة، ما فسره البعض بأنه إعلان منها عن دعمها للمثلية الجنسية.

وقبل فترة، نشرت ندى الكامل صورة لوجهها، تكشف عن إصابتها بحروق، وكتبت عليها:  «ومن شر ناظر إذا نظر.. ومن شر ماكر إذا مكر»، واتهمت، وقتها، بتحريف الآيات القرآنية، وهي: «ومن شر حاسد إذا حسد».

وفي الآونة الأخيرة، طاردت ندى الكامل شائعا ارتباطها بمطرب المهرجانات عمر كمال، لاسيما أن «عمر» كشف، في الوقت نفسه، عن دخوله في قصة حب جديدة، واستعداده للزواج قريبًا.

كما كان ينشر صورًا له مع فتاة، دون أن يظهر وجهها، أو يعلن عن اسمها، لكن لم يعلق أي منهما على هذه الشائعات بالنفي أو الإثبات.

ليس ذلك فحسب، بل أن أي ظهور لـ«ندى» مع أحمد الفيشاوي، فترة زواجهما، التي استمرت حوالي 4 شهور، كانت تصاحبها إثارة الجدل، سواء بملابسها المثيرة والجريئة، أو بتبادلهما القبلات بشكل علني أمام الجميع، خاصة على السجادة الحمراء في المهرجانات الفنية.