رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالاسم والعنوان.. العثور على جثة شخص داخل الزراعات في أسوان

ارشيفية
ارشيفية

شهد مركز نصر النوبة شمال أسوان، واقعة بشعة، قبل قليل، بعد العثور على جثة مزارع فى العقد الرابع من عمره، ملقى بين الزراعات بمنطقة «وادى شعيط» بذات المركز، فى ظروف غامضة، وتم نقله إلى مشرحة نصر النوبة العمومية، تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى ومفتش الصحة.

البداية عندما تلقى اللواء أشرف عبد الله، مدير أمن أسوان، إخطارا من عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد العثور على جثة مزارع بها آثار طعنات وملقى بين الزراعات داخل منطقة «وادى شعيط» بمركز نصر النوبة.

بالاسم والعنوان.. العثور على جثة ملقاه بين الزراعات فى أسوان 

انتقل ضباط مباحث مركز نصر النوبة، برئاسة النقيب أيمن شامة، إلى مسرح الواقعة، وبالفحص تبين أن الجثة تخص «م. ع» فى العقد الرابع من العمر، ويقيم بإحدى القرى التابعة دائرة مركز كوم أمبو، مشيرا إلى أن الضحية عثر عليه داخل أرض زراعية ملكا له بعدما تلقى طعنات بجسده عن طريق آلة حادة تستخدم فى الزراعة، وكان متواجد فيها بقصد سقيها بالماء.  

وكلف اللواء عاطف أبو الوفا، فريقا بحثيا للوقوف على ملابسات الواقعة، وضبط المشتبه بهم.

على صعيد آخر، شهد طريق «أسوان- مصر» الصحراوى، أمام قرية «فارس»، شمال المحافظة، حادث إنقلاب سيارة أجرة «ميكروباص» بالطريق، مما أسفر عن مصرع وإصابة 18 شخصا، أثناء عودتهم من حفل زفاف وجميعهم من قرية واحدة فى مركز نصر النوبة.


البداية عند تلقي اللواء أشرف عبد الله، مدير أمن أسوان، إخطارا من اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بوقوع حادث إنقلاب على الطريق الصحراوى أمام قرية «فارس»، إتجاه شمال المحافظة، ووجود وفيات ومصابين، على الفور انتقلت قوة أمنية إلي محل البلاغ، ترافقهم سيارات الإسعاف.

وبالفحص والمعاينة تبين أنه أثناء سير سيارة أجرة «ميكروباص» أبيض اللون، على طريق «أسوان- مصر» الصحراوى بالقرب من كوبرى فارس، إتجاه قطاع شمال المحافظة، اختلت عجلة القيادة من يد قائدها، وانقلبت السيارة بالطريق، مما أسفر عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 13 آخرين، أثناء عودتهم من حفل زفاف من محافظة أخرى، إلى مسقط رأسهم  فى قرية «الديوان» التابعة لمركز نصر النوبة.

على الفور تم نقلهم بواسطة سيارات الاسعاف المجهزة، إلي مستشفي كوم أمبو، لتلقي العلاج اللازم والخدمة الطبية، كذلك الوفيات إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى ومفتش الصحة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.