رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد رباعية ابو قير.. الاولمبي يعود للتدريبات الجماعية ويستعد للحمام

فريق النادي الاولمبي
فريق النادي الاولمبي

 

وجه رمضان السيد المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الاولمبي تحذيرأ شديد اللهجة إلى لاعبيه وذلك قبل مواجهة فريق الحمام المقرر لها يوم الاربعاء  المقبل علي ملعب الأخير في ثاني لقاء لفريق الأولمبي  بعد الفوز علي فريق ابو قير للأسمدة بأربع أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمع بينهما علي ملعب عز الدين يعقوب في افتتاح دوري القسم الثاني مجموعة بحري. 
حيث أكد رمضان السيد المدير الفني للفريق علي أنه لايقبل اي اعذار في حالة تقديم عرض اقل من المستوي المطلوب أو في حالة التهاون أمام الفريق المنافس اي كان اسمه وضرورة احترام الفريق المنافس مطالبا الجميع ببذل أقصي جهد لديهم وعدم الاعتماد علي مستوي الفريق المنافس والفوارق الفنية الكبيرة لمصلحة الاولمبي. 
وكان رمضان السيد المدير الفني للفريق منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 24  ساعة من التدريبات لالتقاط الأنفاس وذلك بعد الفوز الذي حققه الفريق علي حساب ابو قير للأسمدة في الجولة من دوري القسم الثاني مجموعة بحري. 

وأشار رمضان السيد المدير الفني للفريق نحن مطالبون بالفوز وبنتيجة كبيرة من الأهداف وذلك من أجل حلم الصعود للدوري الممتاز وهذا الحلم يراود مسئولي ومحبي النادي الاولمبي العريق. 

والمطلوب من الان الظهور بشكل مختلف هذا الموسم عن المواسم السابقة وهذه رسالة واضحة لجميع منافسينا والمطلوب من الان أن نؤكد أن الاولمبي قادم وبقوة والعودة لدوري الأضواء والشهرة وذلك بتكاتف الجميع. 
وفي سياق متصل أكد الدكتور أحمد أبو زهرة عضو مجلس إدارة النادي علي أن فريق الكرة بالنادي سيكون الحصان الاسود للدوري هذا الموسم مشيرا إلي أن الفريق لم يعد ينقصه اي شيئ بعدما وفرت اداراة النادي برئاسة ناصر الشاذلي كل طلبات الجهاز الفني من احتياجات فنية خلال فترة الانتقالات الصيفية
وأشار أبو زهرة إلى أن الصفقات الجديدة لم تكن عشوائية إنما كانت مدروسة تماما ووفق احتياجات المدير الفني في المراكز التي يريدها وايضا وفق الخبرات المطلوبة والطبيعة الشخصية للاعبين المختارين مؤكدا علي أن الاولمبي منظومة رياضية تربوية وينبغي علي كل من ينتمي إليها أن يكون مستواها فنيا وأخلاقيأ معأ.