رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندرى يتعاقد مع قائد منتخب أوغندا الأولمبي

لاعب نادي الاتحاد
لاعب نادي الاتحاد السكندري الاوغندي

نجح مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحى، فى إتمام التعاقد مع الظهير الأيمن جافين كيزيتو كابتن منتخب أوغندا الأوليمبى، واللاعب السابق لنادى كامبالا إف سي مواليد 2002، وطوله 1.74م.


يأتي ذلك في إطار حرص مجلس إدارة النادى على تدعيم فريق الكرة بعناصر مميزه وخاصة فى مركز الظهير الأيمن، وسوف يقيد اللاعب ضمن صفوف قطاع الناشئين بالنادي.

وأشاد الصربى زوران، المدير الفني  لزعيم الثغر،  باللاعب وقدراته الفنية، ويذكر أن "جافين" شارك   في  "6"  مباريات رسمية مع المنتخب الأول لبلاده.

 ووقع اللاعب على عقود انضمامه لصفوف نادى الاتحاد السكندى بعقد يمتد لـ "ثلاث" مواسم عقب انتهاء المفاوضات معه.
ووصل اللاعب إلى مدينة الإسكندرية منذ ساعات وسوف يخوض التدريبات مع الفريق اليوم؛ استعدادًا  لبدء منافسات بطولة الدورى العام للموسم الجديد.
 

الاتحاد السكندري يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة أسوان

و يستأنف اليوم فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش  تدريباته علي ملعبه بسموحة في الخامسة عصرًا استعدادا لمواجهة فريق اسوان الصاعد حديثا للدوري الممتاز  في افتتاحية بطولة الدوري الممتاز.

وكان المدير الفني منح لاعبيه راحة لمدة 72 ساعة راحة عقب انتهاء معسكر الفريق الذي أقيم بملعب ستاد الجيش ببرج العرب.

ويبدأ اليوم الجهاز الفني  تجهيز لاعبيه للمباراة التي يأمل فيها المدير الفني الصربي خطف اول ثلاث نقاط من الفريق الاسواني علي الرغم من إقامتها على ملعب الأخير.

وقال الصربي زوران مانولو فيتش، المدير الفني للفريق، إن لاعبي فريقه قدموا مباريات ودية جيدة أثناء معسكر الفريق ونجحوا في تطبيق التعليمات بشكل جيد.

وخاض الفريق 6 مبارايات ودية أمام كل من نادي أصحاب الجياد والمصرية للاتصالات، ومبارتين أمام سموحة  وأسوان والمجد السكندري، حيث استفاد المدير الفني للفريق من التجارب الودية.

 

سلة الاتحاد يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة كاظمة الكويتي


وفي سياق آخر، يواصل فريق سلة الاتحاد السكندري تدريباته اليوم؛  استعدادا لمواجهة فريق كاظمة الكويتي غدا في دور الثمانية من البطولة العربية المقامة بدولة الكويت للأندية رجال.

وكان الاتحاد السكندري فاز أمس علي فريق الغرافة ا لقطري  بنتيجة  109/70 في البطولة العربية للأندية رجال رقم "34".