رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اليوم

عقب إصابتها في حادث أثناء عودتها من المدرسة.. الموت يغيب طالبة نبروه

صورة الطالبة
صورة الطالبة

لقيت طالبة مصرعها بعد أيام من إصابتها إثرٍ حادث تصادم علي طريق "المنصورة - نبروه" بالقرب من مدخل نبروه في محافظة الدقهلية أثناء عودتها بصحبة أشقائها والدتها من إحدى المدارس الخاصة.

وكان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة نبروه من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بمدخل المركز.

 

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث وسيارة الإسعاف إلى الإسعاف إلي مكان الحادث وبالفحص تبين إصابة 3 أشخاص وكان من بينهم الطالبة هاجر محمد سراج التي لقيت مصرعها اليوم وذلك بعد إصابتها بـ 4 أيام.

 

وتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة  و قد أخطرت النيابة العامة بالواقعة لمباشرة التحقيقات.

وفى سياق آخر، اليوم الثلاثاء، قال محمد.ف، أحد شهود العيان علي واقعة مصرع شابين في السنبلاوين، أنه كان يمر بالصدفة في عزبة فضة وفوجئ بوجود سيارة ملاكي مقلوبة فى الترعة.

وأضاف في تصريح خاص لـ "النبأ": “لقد تجمهر الأهالى وحاول بعض منهم النزول للترعة لانقاذ من يوجد بالسيارة، وحاول البعض الاتصال بالاسعاف، وقد تمكنوا من إخراج الأشخاص ولكن كانت قد وافتهم المنية”.

ولقي شابان مصرعهما في محافظة الدقهلية؛ أثر تعرضهما لحادث تصادم سيارة بعمود إنارة وانقلابها في مياه الترعة أمام عزبة فضة على طريق المنصورة – السنبلاوين.

وتلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغًا لمأمور مركز السنبلاوين بوقوع حادث انقلاب سيارة على الطريق أمام عزبة فضة التابعة لمركز السنبلاوين نتج عنها وفاة شابين.

وانتقل على الفور ضباط مباحث المركز إلى مكان الحادث، وتم إخراج السيارة من المياه، ونقل الجثتين إلى مستشفى السنبلاوين العام.

وبالفحص تبين مصرع عبد الرحمن محمد عسران، 22 سنة، ومحمود هشام العربي، 22 سنة، مقيمين بمدينة السنبلاوين.

وأكد الأهالي فى الذين تجمهروا حول السيارة عقب سقوطها، أن الشابين اصطدما بسيارتهما في عمود إنارة وسقطت السيارة في الترعة المجاورة للطريق، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية