رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أكد سيعلنها الساعة 11 ويدعم فيريرا

مرتضى منصور يكشف عن اخر صفقات الزمالك وإنباء عن إقتراب مصطفى شلبي

مرتضى منصور يدعم
مرتضى منصور يدعم فيريرا

 

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن هناك صفقة مهمة تحدث عنها البعض ما زالت متعثرة بسبب ظروف الحجز على أرصدة النادي في البنوك حيث تردد عن إقتراب مصطفى شلبي جناح فريق إنبي  أخر صفقات الزمالك. 
وقال منصور:  إن الأندية متخوفة حاليا من التعاون مع نادي الزمالك بسبب أزمة الحجز على أرصدة النادي في البنوك، وأعرب عن حزنه مما يحدث في الفترة الحالية. 
وأضاف المستشار مرتضى منصور أن هذه الصفقة مهمة وأندية عديدة تتنافس لحسمها، موضحا أنه يسعى لحل كافة الأمور مع نادي اللاعب لحسم الصفقة، مضيفا أنه سيعلن عن مصير الصفقة في تمام الساعة الحادية عشرة مساء اليوم خاصة وأن اللاعب فى إشارة إلى مصطفى شلبي، جناح إنبي،  مصمم إلى الانتقال للزمالك.

 

وكشف المقربون من مرتضى منصور، أن الصفقة التى يلمح لقرب تعاقد معها هى مصطفى شلبي، جناح فريق إنبي، الذى تسعي أندية المصري البورسعيدي والأهلي، إلى ضمه من النادي البترولي، حيث تصل قيمتها إلى 20 مليون جنيه لتكون أخر صفقات الزمالك.

 

 

 

شلبي 

مرتضى منصور يعلن دعم فيريرا بعد تصريحات جمال عبد الحميد 

 


أكد المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك على دعمه الكامل ومساندته للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول رافضا الوقيعه بينه وبين الكابتن جمال عبد الحميد عضو مجلس الإداره.
و علق رئيس القلعة البيضاء على الانتقادات الموجهه للكابتن جمال عبد الحميد عضو مجلس إدارة النادي بعد رأيه حول تغييرات البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني فى مباراة فلامبو البوروندي مساء الأمس في ذهاب دور ال32  لبطولة دوري أبطال إفريقيا. 
وقال رئيس نادي الزمالك:" تعاقدنا في قناة الزمالك مع مجموعة من المحللين الفنيين للحديث بحرية، ومن حق أي محلل فني أن يتحدث عن أي خطأ يراه، ورأي جمال عبد الحميد ليس له علاقة بالإدارة ولكنه رأي فني وأنا داعم لفيريرا باستمرار وفي ظهره".
وتابع قائلا:"أرفض الوقيعة بين فيريرا وبين كابتن جمال عبد الحميد، خاصة وأن الأخير شخصية محترمة جدا".

 

 

 

 

قميص الزمالك الجديد 

الزمالك يعلن عن الطاقم الثالث 

 

أعلن نادي الزمالك رسميا عن الطاقم الثالث الذي سيرتديه الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد وسيكون باللون الأخضر.

جدير بالذكر أن الزمالك سبق وأعلن من قبل عن الطاقم الأساسي باللون الأبيض التقليدي، والطاقم الثاني باللون الأزرق.

ويستأنف فريق الزمالك تدريباته غدا الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة فلامبو البوروندي في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل ببرج العرب.

وفاز الزمالك على فريق فلامبو البوروندي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الجيش ببرج العرب في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.