رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل جديدة عن تأديب فيريرا لإمام عاشور في الزمالك

امام عاشور
امام عاشور

شهدت الساعات الماضية أنباء وأخبارا عديدة حول استبعاد إمام عاشور، لاعب وسط فريق الزمالك، عن مباراة فلامبو البوروندي التي أقيمت أمس في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن كل ما تردد بشأن استبعاد اللاعب بسبب تمرده وغضبه لعدم تعديل عقده أمر عار تمامًا عن الصحة.

وأوضح المصدر أن عاشور تأخر عن التدريب قبل مباراة فلامبو بـ3 أيام وعندما استفسر منه المدرب عن أسباب ذلك قال له "أنا مصاب وبتأهل"، وعاد بعدها فيريرا لطبيب الزمالك وأكد له أنه غير مصاب ليقرر فيريرا خوضه تدريبات منفردة واستبعاده من لقاء الأمس.

وشدد المصدر على أن عقاب فيريرا لإمام عاشور لن يستمر طويلًا واللاعب قد يعود للمشاركة في لقاء الإياب المقرر له يوم الجمعة المقبل في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأشار المصدر إلى أن عقد عاشور تم تعديله من الأساس في عهد اللجنة المؤقتة السابقة حتى 2025 وتم تعديل القيمة المالية في عقده من قبل.

ومن ناحية أخرى أكد أمير مرتضى، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، أن الأداء في مباراة فلامبو البوروندي اليوم في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا لم يكن الأفضل.

وشدد المشرف على الكرة في تصريحات عقب المباراة على أن ما حدث أمر طبيعي، لأن هناك صفقات جديدة دخلت على الفريق، بخلاف وجود غيابات بسبب الإصابات الكثيرة، التي يعاني منها الفريق.

وقال أمير مرتضى: "الأداء سيتحسن بمرور الوقت، وحققنا فوزا مهما، وقطعنا خطوة جيدة نحو التأهل لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا".

وفاز الزمالك على فريق فلامبو البوروندي بهدف دون رد سجله حسام عبدالمجيد، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الجيش ببرج العرب في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

من ناحية أخري كشف مصدر موثوق به، أن عمرو السيسي، نجم  خط وسط طلائع الجيش، لاعب فى الزمالك رسميا بموافقة إدارة النادي العسكري، بعد الحصول على قيمة الصفقة البالغة 25  مليون جنيه وذلك قبل غلق باب الإنتقالات الصيفية منتصف الليلة  .

عمرو السيسي فى الزمالك رسميا 


وكشف المصدر الموثوق به، أن عمرو السيسي، غادر معسكر طلائع الجيش، متوجها إلى مقر نادي الزمالك بميت عقبة لأنهاء إجراءات الإنضمام إلى الزمالك، والتوقيع علي عقد لمدة ثلاث مواسم، بعد التنازل عن جزء من مستحقاته للمساهمة فى الصفقة التى بلغت 25  مليون جنيه.