رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقابل 25 مليون جنيه

عمرو السيسي فى الزمالك رسميا بحصول طلائع الجيش على هذا الرقم

عمرو السيسي فى الزمالك
عمرو السيسي فى الزمالك

كشف مصدر موثوق به، أن عمرو السيسي، نجم  خط وسط طلائع الجيش، لاعب فى الزمالك رسميا بموافقة إدارة النادي العسكري، بعد الحصول على قيمة الصفقة البالغة 25  مليون جنيه وذلك قبل غلق باب الإنتقالات الصيفية منتصف الليلة  .

عمرو السيسي فى الزمالك رسميا 

 

وكشف المصدر الموثوق به، أن عمرو السيسي، غادر معسكر طلائع الجيش، متوجها إلى مقر نادي الزمالك بميت عقبة لأنهاء إجراءات الإنضمام إلى الزمالك، والتوقيع علي عقد لمدة ثلاث مواسم، بعد التنازل عن جزء من مستحقاته للمساهمة فى الصفقة التى بلغت 25  مليون جنيه.

 

 

 

 


عيد عبد الملك: الزمالك سيستفيد من صفقاته.. والسيسي مفيد للفريق


قال أحمد عيد عبد الملك، نجم الزمالك السابق، ومحلل قناة ETC، أن الزمالك سيستفيد من الصفقات التي أبرمها.

وتابع عبد الملك، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، والذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة،عمرو السيسي لاعب رائع وكان سيفيد الزمالك ويجيد الزيادة العددية ولاننسي أنه خريج مدرسة نجوم المستقبل وأفرزت العديد من اللاعبين الجيدين في الفترة الأخيرة.


وأتم، إيريك تراوري لاعب جيد وصفقة مفيدة لإنبي لكن عيبه الوحيد تذبذب الأداء في فترة وجودة ببيراميدز.

 

 


شبانة يكشف حل عمرو السيسي الأخير للانضمام إلى الزمالك


كشف الإعلامي محمد شبانة، أن تفاصيل تأخر إعلان الزمالك لصفقة عمرو السيسي لاعب فريق طلائع الجيش بعد الاتفاق مع اللاعب على كل التفاصيل.


وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC، الزمالك أنهى اتفاقه مع اللاعب على كل التفاصيل ووصل عرضه إلى طلائع الجيش إلى 20 مليون جنيه لكن الأزمة هي وجود نسبة من إعادة بيع اللاعب لفريق النجوم تصل إلى 50% بما يعني ان طلائع الجيش سيحصل على 10 مليون فقط والنجوم 10 مليون وهو ما جعل الطلائع يطلب زيادة المبلغ إلى 30 مليون جنيه مما قوبل بالرفض من جانب الزمالك.


وأتم، السيسي عرض التنازل عن مستحقاته المالية لدى الزمالك وتخفيض قيمة عقده ليتم تعويض ذلك بزيادة قيمة شراء الصفقة وسط رغبته القوية في الانضمام إلى صفوف الزمالك.