رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قبل لقاء فلامبو

سيف زاهر يكشف: فيريرا يؤدب إمام عاشور بعد تمرده على الزمالك

إمام عاشور متهم بالتمرد
إمام عاشور متهم بالتمرد على الزمالك

كشف الإعلامي سيف زاهر كواليس استبعاد إمام عاشور، نجم خط الوسط، من قائمة الزمالك، في المباراة المنتظرة ضد فلامبو بطل بوروندي، في دوري أبطال إفريقيا، وذلك بناء على فرمان من المدير الفني فيريرا.

وأوضح زاهر، عبر برنامج ملعب أون تابم، المذاع على قناة أون تايم سبورت، أسباب استبعاد إمام عاشور من قائمه الفريق المستدعاة لمباراه فلامبو البوروندي، قائلا: “إمام عاشور كلمة غيابه لأسباب فنية دي محيرة الناس، أنا هقولكم كلمة تريح الناس وتفهمهم السبب، مع فيريرا في نادي الزمالك مفيش نجم ومفيش كبير ومفيش أسطى في الملعب، الملتزم بس اللي بيبقى موجود، المنضبط بس اللي بيبقى موجود، الجاهز بس اللي بيبقى موجود”. 
وأضاف: “اللعيب إللي يغلط أو يخرج عن النص في الزمالك هيقطعوا رقبته، وإمام حاول يتمرد على الزمالك”.

مجدى عبد الغنى: التمرد على الزمالك وراء استبعاد إمام عاشور من مواجهة فلامبو


بدوره أكد الإعلامي مجدي عبد الغني، وقوع أزمة بين إمام عاشور لاعب وسط الزمالك، وإدارة النادي، بسبب خلاف حول القيمة المادية التي سيحصل عليها عاشور  في عقده الجديد مع الزمالك. وأضاف خلال تقديم برنامجه "ملعب البلدوزر" عبر شاشة "الشمس"، أنه بعد تلك الأزمة تغيب إمام عاشور عن تدريب الفريق الأبيض  دون الحصول على إذن مسبق من الجهاز الفنى، وقام عاشور  بغلق هاتفه، الأمر الذى أغضب فيريرا ودفعه لاستبعاد إمام عاشور  من مواجهة فلامبو البوروندى.

 

حسام حسن يتحدث عن صفقات الزمالك ويؤكد لسة فى الهوا 

 

كشف حسام حسن، نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، عن أهم صفقة، تعاقد معها نادي الزمالك، لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وقال حسام حسن، في تصريحات لبرنامج «اللعيب»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»: «أهم صفقة تعاقد معها الزمالك في الميركاتو الصيفي هي تجديد التعاقد مع أحمد سيد زيزو، جناح الفريق، لأنه لاعب مميز للغاية».

وأضاف العميد: «الصفقات التي تعاقد معها الزمالك، مستواها سيظهر مع مرور المباريات»، مضيفًا: «حتى لو جاب الزمالك ميسي، كل ده في الهوا، لكن محتاجين نرى مستوى اللاعبين على أرض الواقع».

يذكر أن الزمالك دعم صفوفه حتى الآن بالتعاقد مع كل من: المغربي زكريا الوردي والسنغالي إبراهيما نداي ومصطفى الزناري وعمر جابر ونبيل عماد دونجا، والمهاجم البنيني سامسون، بالإضافة إلى عودة محمد صبحي، بعد نهاية إعارته إلى فاركو.