رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رغم زواجها الثاني.. سيدة تستولى على معاش زوجها المتوفي من التأمينات بسوهاج

ضبط سيدة لاستيلائها
ضبط سيدة لاستيلائها على معاش زوجها المتوفي في سوهاج

نجحت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة «منطقة جنوب الصعيد»، في ضبط سيدة لاتهامها بالاستيلاء على مبالغ مالية من الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي دون وجه حق وذلك عن معاش زوجها المتوفي.

سيدة تستولى على أموال معاش زوجها المتوفي من التأمين الاجتماعي

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من قسم جرجا بورود محضر محرر بمعرفة ضباط الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة «منطقة جنوب الصعيد» تضمن بلاغ من «علاء الدين م ه م»، 54 سنة، مدير الإدارة القانونية ورود بالهيئة القومية للتأمين الإجتماعي بسوهاج، ويقيم دائرة قسم ثان سوهاج.

وتبين من خلال البلاغ المقدم، قيام المدعوة «هدي. ف. ا. ع»، 50 سنة، حاصلة على دبلوم صناعي، وتقيم بدائرة قسم جرجا بالاستيلاء على مبالغ مالية من الهيئة القومية للتأمين الإجتماعي دون وجه حق وذلك عن معاش زوجها «علي م ب ع» المتوفي بالرغم من زواجها من «محمد. ا. ح»، بلغت إجماليها ( 139.542.27 _ مائة وتسعة وثلاثين ألفا وخمسمائة واثنين وأربعين جنيهًا وسبعة وتسعون قرشا)، ما أضر بأموال الهيئة ما هو قيمة المبلغ المستولي عليه، أمكن الحصول على كافة المستندات المؤيدة للواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهمة بمأمورية من ضباط الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة «منطقة جنوب الصعيد»، أسفرت عن ضبط المتهمة، وبمواجهتها؛ أقرت بارتكاب الواقعة، على النحو المشار إليه، وتعهدت برد المبالغ المالية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.