رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حملته سفاحا.. ربة منزل تقتل طفلها بطريقة بشعة في القليوبية

حملته سفاحا.. ربة
حملته سفاحا.. ربة منزل تقتل طفلها بطريقة بشعة في القليوبية

أمرت جهات التحقيق في القليوبية بحبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيق وذلك لإتهامها بقتل طفل حملت به سفاجا، داخل شقتها بمركز شرطة قليوب.

تلقى مدير أمن القليوبية إخطارا من مركز شرطة قليوب يفيد بورود بلاغ من ربة منزل تدعى "م.ن" 52 سنة مقيمة بدائرة المركز تتهم فيه نجلتها المدعوة "م.ع" 19 سنة ربة منزل ومقيمة بذات العنوان بالتعدي على نجلها الطفل البالغ من العمر عامان ووفاته داخل الشقة سكنها.

بالإنتقال والفحص تبين وجود جثة الطفل المذكور مسجى على سرير بغرفة النوم يرتدي ملابسه وتبين وجود آثار خنق حول رقبته وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة.

خنقت طفلها برياط حذاء

تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمة وبمواجهتها أقرت بقيامها بخنق نجلها المتوفى بإستخدام رباط حذاء وقامت بتعليقه في أوكرة شباك الغرفة وأضافت بحملها للطفل المتوفي سفاحا عن علاقة غير شرعية من أحد الأشخاص غير معلوم لديها، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وفي سياق متصل كشفت أجهزة الأمن، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمديرية أمن القليوبية، بالعثور على (جثة إحدى السيدات)، ملقاة فى إحدى المجارى المائية بدائرة القسم.

وتم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام، أسفرت جهوده عن تحديد شخصية المجنى عليها، وباستدعاء والدها ومناقشته قرر بحدوث مشادة كلامية بينه وبين كريمته، فقام على إثرها بالتعدى عليها بالضرب بعصا خشبية فأحدث إصابتها بجرح قطعى بالرأس، مما أدى لوفاتها فإستعان بــــ (شقيقها، خالها) وقاموا بنقل الجثة بإستخدام مركبة "توك توك" وإلقائها بمكان العثور، كما أضاف والد المتوفاة بتخلصه من العصا الخشبية المُستخدمة فى إرتكاب الواقعة بإلقائها بالطريق العام.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمان، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، كما أرشدا على مركبة "التوك توك" المستخدمة فى الواقعة.