رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأهلي يسعي لضم هذا اللاعب الخطير في إنتقالات يناير

مارسيل كولر المدير
مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

قال الإعلامي محمد فاروق أن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر وضع الإيفواري كريم كوناتيه مهاجم فريق ريد بول سالزبورج النمساوي ضمن حساباته للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير

و أكد فاروق عبر برنامجه "البريمو" على قناة "TeN":
حصلت إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي على موافقة السويسري مارسيل كولر على التعاقد مع الإيفواري كريم كوناتيه مهاجم سالزبورج النمساوي وقيده تحت السن خاصةً في ظل رغبة كولر في الاعتماد على اللاعبين صغار السن

وأضاف: "النادي الأهلي يراقب كريم كوناتيه مهاجم سالزبورج منذ انضمامه إلى نادي أسيك أبيدجان الإيفواري وقبل انتقاله إلى النادي النمساوي تمهيدًا لحسم الصفقة وقيده تحت السن"

من ناحية أخري كشف الإعلامي سيف زاهر حقيقة مشكلة صلاح محسن جناح فريق الأهلي، الذي تم طرده من النادي ووضعه على قائمة الانتظار، وما تردد عن خناقته مع حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، وتفاصيل حواره مع كولر المدير الفني للفريق.

زاهر يكشف حقيقة خناقة صلاح محسن مع حسام غالي بعد طرده من الأهلي  وتفاصيل حواره مع كولر  
وقال زاهر: “لجنة التخطيط في النادي الأهلي، اتخدت قرارا بأن صلاح محسن حصل على فرص كثيرة، ومينفعش يكمل والموضوع منتهي من جانب المدير الفني لفريق الأهلي كولر”.
وأضاف: “الناس قالت إن هناك  خناقة حدثت بين صلاح محسن وحسام غالي، صحيح حدث خلاف بينهما، لكن لم يحدث اشتباك، بالفعل حسام غالي هو من أبلغ صلاح محسن برحيله، ولأن غالي كان لسه خارج من اجتماع مجلس الإدارة فصلاح محسن افتكر دي وجهة  نظر حسام غالي، مش قرار الإدارة، ومن هنا حصلت المشكلة بين الثنائي”.

وتابع زاهر: “صلاح محسن قابل كولر، وقاله أنا عاوز أكمل معاك في الأهلي، فكولر قاله بالنص أنا معرفش إنت مين ولا شوفتك قبل كدا، ولا اتفرجتلك على حاجة، ومتبلغ إنك مش معايا”.  
وقال سيف زاهر أيضا: “صلاح محسن قعد مع مسئولي نادي سيراميكا، ويقترب بشدة  من النادي وحصل حديث بينه وبين احمد سامي، والأمور على ما يرام والصفقه فى طريقها للإتمام”.

 عبد الغني: الأهلي يبحث عروض رحيل 5 لاعبين قبل إغلاق باب القيد


في الوقت ذاته أكد الإعلامي مجدي عبد الغني، أن مسئولي النادي الأهلي يبحثون حاليا العروض المناسبة لضم أكثر من لاعب بالفريق، بعدما رحّب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي برحيلهم، قبل إغلاق باب القيد يوم 10 أكتوبر الجاري.
وأضاف عبد الغنى، خلال تقديم برنامجه "ملعب البلدوزر" عبر شاشة "الشمس" أن أكثر من ناد تفاوض مع عدة لاعبين بالأهلي، وهم: صلاح محسن الذي اقترب من الرحيل إلى سيراميكا، وزياد طارق الذي تلقى عروضا من أندية الاتحاد السكندري، وسيراميكا كليوباترا، وفيوتشر.
كما تلقى محمد محمود، عروضا من فيوتشر وسيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي، وبات العربي بدر مطلوبا في عدة أندية محلية، ونفس الأمر بالنسبة لشادي رضوان الذي أبدت عدة أندية محلية رغبتها في التعاقد معه.