رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حادث تصادم بشع بجوار «بنزينة» فى أسوان.. اعرف المكان والمصابين

ارشيفية
ارشيفية

وقع حادث بشع لتصادم مركبتين بجوار «بنزينة» الكرنك بمركز إدفو شمال أسوان، نتج عن إصابة 4 أشخاص، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى إدفو لتلقى الرعاية الطبية.

حادث تصادم بشع بجوار «بنزينة» فى أسوان 

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارا من مأمور مركز إدفو، مفاده وقوع حادث تصادم مركبتين بجوار «بنزينة» الكرنك بدائرة المركز، ووجود مصابين.

بالانتقال إلى المكان، والفحص تبين أن حادث التصادم وقع بين دراجة بخارية «توكتوك» وأخرى سيارة شاسية، وعليه جرى نقل 4 مصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى إدفو لتلقى الخدمة الطبية.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة. 

إصابة 4 «عمال» فى حادث خطير بأسوان 

فى سياق آخر، أصيب 4 عمال بجروح وكسور، عقب انقلاب سيارة نقل محملة بكميات كبيرة من «البلح» داخل مركز إدفو شمال محافظة أسوان، وتم نقل المصابين إلى مستشفى إدفو لتلقى الخدمة الطبية.

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارا من مأمور مركز إدفو، مفاده وقوع حادث انقلاب سيارة نقل محملة بـ«البلح» أمام قرية الشهامة بدائرة المركز، ووجود مصابين.

بنقل تفاصيل البلاغ للدكتور محمد الدخيلى، مدير هيئة الإسعاف، والذى دفع بـ4 سيارات مجهزة إلى المكان، وبالفحص تبين إصابة 4 عمال بعد تحميلهم كميات كبيرة من البلح متجهين إلى المكان المحدد، لكن لم تكتمل رحلتهم بسبب انقلاب السيارة في المكان المشار إليه سلفا، وتم نقلهم إلى مستشفى إدفو لتلقى الخدمة الطبية.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.