رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هبة عبد الغني تكشف ذكرياتها مع مهرجان الإسكندرية السينمائي

هبة عبد الغني
هبة عبد الغني

عبرت الفنانة هبة عبد الغني، عن سعادتها البالغة لمشاركتها كعضو لجنة التحكيم لمسابقة أفلام الطلبة في مهرجان الإسكندرية السينمائي بدورته الـ38.

هبة عبد الغني عضو لجنة تحكيم

وقالت هبة عبد الغني لـ "النبأ": "اتشرف في الدورة الـ 38 من مهرجان الإسكندرية السينمائي بوجودي كعضو لجنة تحكيم مسابقة أفلام الطلبة لأن أنا بشكل شخصي بحب هذا النوع من الأفلام، ويمكن بالفعل شاركت في عدة أفلام روائية قصيرة سواء في مشاريع التخرج وغيره لأني أحب الطاقة التي يتمتع بها الطلاب وأفكارهم الغير نمطية".

وأضافت الفنانة هبة عبد الغني على هامش فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي: "أشارك كعضو لجنة تحكيم بجانب اساتذتي الذين افتخر بهم وهم مدير التصوير السينمائي سمير فرج، والناقد الفني مجدي الطيب".

وروت ذكريات حبها لـ "مهرجان الإسكندرية السينمائي قائلة: "كنت اتحدث مع والدتي عند وصولي للفندق عن ذكرياتي مع مهرجان الإسكندرية لأن أنا كنت في جامعة الإسكندرية.. وقولت لوالدتي فاكرة نفسي عندما كنت في الجامعة بالبنطلون الجينز والتيشرت والكوتشي وأنا بجري علشان الحق اتفرج على سمير صبري". 

هبة عبد الغني تدخل جزيرة غمام

وعلى صعيد أخر، خاضت هبة عبد الغني السباق الرمضاني لعام 2022 بمسلسل "جزيرة غمام"، وهو من بطولة: طارق لطفى، م عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، محمد جمعة، ميار الغيطي، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.