رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالاسم والعنوان.. إصابة عامل داخل ورشة في أسوان

ارشيفية
ارشيفية

تسبب «صاروخ» لتقطيع الحديد فى إصابة عامل داخل ورشة فى المدينة الصناعية بمدينة أسوان، وتم نقله إلى المستشفى الجامعي لتلقى الفحوصات الطبية اللازمة.

إصابة عامل داخل ورشة فى أسوان 

تلقى الدكتور محمد الدخيلى، مدير هيئة الاسعاف بأسوان، بلاغا يتضمن إصابة عامل داخل ورشة فى المدينة الصناعية.

على الفور، تم الدفع بسيارة اسعاف مجهزة إلى المكان، وبالفحص تبين أن المصاب يدعى «مصطفى. ع. م» 27 سنة، ويقيم داخل مركز إدفو، وجاء ذلك بسبب صاروخ أثناء قيامه بتقطيع الحديد داخل الورشة.

وتم نقل المذكور إلى المستشفى الجامعى، وبالكشف الطبى تبين أن الإصابة استهدفت اليد اليمنى، وكلف الدكتور أشرف معبد، مدير المستشفى، بتقديم كافة الخدمة الطبية للمريض لحين تماثله الشفاء والخروج بسلامة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة. 

على صعيد آخر، وقع حادث تصادم بين مركبتين على الطريق الزراعي، أمام قرية النجاجرة، بمركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص.

في البداية تلقى اللواء أشرف عبد الله، مدير أمن أسوان، إخطارا من مأمور مركز كوم أمبو، يفيد باصطدام سيارة أجرة «ميكروباص» مع أخرى دراجة بخارية «توكتوك» أمام قرية النجاجرة بدائرة المركز، ووجود مصابين.


على الفور، تم نقل البلاغ إلى الدكتور محمد الدخيلى، مدير هيئة الإسعاف، والذى دفع بـ7 سيارات إسعاف مجهزة إلى المكان، وتم نقل 5 مصابين وجد بهم جروح واشتباه كسور، إلى أقرب مستشفى لتلقى الرعاية الطبية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.