رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابات متفرقة وكسور

متهم يلقي بنفسه من الطابق التاسع أثناء عرضه على النيابة بالمنصورة

سقوط شاب
سقوط شاب

أصيب متهم بإصابات متفرقة، بعد إلقاء نفسه من الطابق التاسع بمقر نيابة المنصورة بشارع الجمهورية، التابع لمركز  المنصورة في محافظة الدقهلية، وذلك أثناء العرض والتحقيقات.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير مباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، إلى مأمور قسم أول المنصورة، بقيام متهم بإلقاء نفسه من شباك أعلى مجمع النيابات بالمنصورة بشارع البحر.

على الفور، انتقل ضباط مباحث قسم أول المنصورة، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين قيام متهم بقضية مخدرات باستغلال عرضه على النيابة العامة في قضية مخدرات، وألقى نفسه من شباك بالدور التاسع بمقر مجمع النيابات، وتمكن الأمن من ضبطه بعد سقوطه بالشارع، وتبين إصابته بإصابات متفرقة وكسور، وتم نقله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة، وووضعه تحت الملاحظة، ومراقبة حالته، وجار تحرير محضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بالواقعة.

وفي سياق منفصل، تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة جمصة من إدارة شرطة النجدة، بسقوط طالب داخل الحرم الجامعي بإحدى الجامعات الخاصة.

 على الفور انتقل ضباط المباحث وسيارة الإسعاف إلي مكان الحادث، وبالفحص تبين مصرع طالب يدعي محمد طه، 20 عاما، طالب بالفرقة الثانية بكلية طب أسنان، وتبين أنه أثناء وقوفه في شرفة لفندق الطلاب اختل توازنه وسقط أرضا، وجار نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى الدولي بالمنصورة، وتحرير عن ذلك المحضر اللازم.