رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

تعرف علي موعد سحب قرعة الدوري العام

تعرف علي موعد سحب
تعرف علي موعد سحب قرعة الدوري العام

أعلنت رابطة الأندية المحترفة برئاسة النائب أحمد دياب بشكل رسمي عن موعد قرعة بطولة الدوري الممتاز للموسم الجديد 2022/2023.

وحسب ما أعلنته رابطة الأندية تقرَّر إقامة حفل سحب قرعة الدوري يوم الأحد المقبل الموافق 9 أكتوبر، في تمام الساعة الثانية ظهرًا، وذلك بأحد فنادق القاهرة.

وحسب تأكيدات سابقة صادرة من مسئولين برابطة الأندية، من المقرر أن تكون قرعة الدوري غير موجهة، حيث من الوارد أن توقع القرعة فريقي الأهلي والزمالك في مواجهة بعضهما البعض في أيٍّ من أسابيع البطولة، وليس في الأسبوع الأخير كما كان يتم في بعض المواسم التي كانت تشهد توجيهًا للقرعة بحيث يلتقي الفريقان في الأسبوع الأخير من كل دور.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات الموسم الجديد من بطولة الدوري يوم 18 أكتوبر الجاري، على أن تُختتم البطولة في أواخر يونيو من العام المقبل.

وفي وقت سابق أكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أنهم تواصلوا مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم بعد قرارهم النهائي باستكمال الدوري خلال كأس العالم.

وقال عامر في تصريحات تليفزيونية: الاتحاد الجزائري أكد لنا أن هذا أمر داخلي ليس علاقة لـ فيفا باستكمال المسابقات المحلية.

وأردف حديثه قائلا: ليس يحق للزمالك أو الأهلي الاعتراض على استكمال الدوري خلال كأس العالم، ويحق للأندية الاعتراض في حال وجود أكثر من لاعبين في كأس العالم، هكذا تنص اللوائح.

في سياق منفصل تلقى لاعبو منتخب مصر الأول لكرة القدم وعودًا من مسئولي مجلس إدارة اتحاد الكرة، بصرف المستحقات المالية المتأخرة في أقرب وقت ممكن.