رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالشروط والتفاصيل| جامعة أسيوط تعلن وظائف جديدة.. اعرف الأوراق المطلوبة

وظائف جديدة بجامعة
وظائف جديدة بجامعة أسيوط

أعلنت جامعة أسيوط، قسم الجامعات، حاجتها لعدد من الوظائف الخالية، منها مدرس تخصص تقنيات المعلومات بقسم المكتبات كلية الآداب، ومدرس تخصص علاقات عامة وإعلان بقسم الإعلام كلية الآداب، ومدرس تخصص صحافة الكترونية بقسم الإعلام كلية الآداب.
 

شروط المتقدمين لوظائف جامعة أسيوط

1- أن يكون حاصلً علي الدكتوراه في التخصص المطلوب.
2- ألا يقل التقدير العام في الدرجة الجامعية الأولى عن جيد.

3- يفضل أن يكون المتقدم له خبرة تدريسية بالأٌقسام المطلوبة بكليات الآداب بالجامعات المصرية، وأن يجتاز العرض التقديمى في أحد الموضوعات بالقسم للدرجة المطلوبة وتحقيق الدرجة المطلوبة في المعايير المحددة لقرار مجلس الجامعة بجلسته رقم 676 المنعقدة في 24/5/2017 والممتدة حتى 28 / 5 / 2017.


المستندات المطلوبة لوظائف جامعة أسيوط

1-  شهادة الدكتوراه وعدد ( 3 ) نسخ من الرسالة.
2- شهادة الميلاد أو مستخرج منها والمؤهلات الدراسية ( البكالوريوس - الماجستير - الدكتوراه ) وشهادة تقديرات المواد خلال سنوات الدراسة.

 3- الموقف من التجنيد 

4- صورة الرقم القومى 

5- عدد ( 4 ) صور شخصية.
6- وعلى العاملين بالهيئات والمصالح الحكومية إحضار سيرة ذاتية بحالته الوظيفية معتمدة ومختومة من جهة عمله مع التقدم بطلباتهم مشفوعة بموافقتها الصريحة على التقدم للإعلان.

طريقة التقديم لوظائف جامعة أسيوط

على من يرغب في التقديم لشغل وظائف جامعة أسيوط، تقدم الطلبات باسم عميد كلية الآداب بأسيوط، علمًا بأن بداية القديم من اليوم الموافق 6 أكتوبر2022، وذلك  فى موعد أقصاه خمسة عشر يومًا من تاريخ نشر الأعلان،  هذا ولن يلتفت إلى الطلبات التى ترد بالبريد أو التى ترد قبل نشر الإعلانات، أو بعد إنتهاء موعد التقديم،  أو غير مستوفاة شروط التقديم، وأخر موعد للتقديم 19 / 10 / 2022.